أخبار السياسة

[أخبار السياسة][btop]

أخبار السعودية

[أخبار السعوديه][grids]

أخبار الصحة و الطب

[طب و صحة][btop]

خط الطلبة -موبينيل بالتفصيل 1500 رسالة و 900 دقيقة مجانا كل شهر

اليكم تفاصيل خط الطلبة من موبينيل لطلبة الشهادة الاعدادية و الثانوية العامة (أولى ثانوى و المرحلة الأولى و الثانية) و ما يعادل الثانوية العامة (الدبلومات الفنية),و يعتبر خط الطلبة من موبينيل هو أول خط من موبينيل لكل طلبة الشهادة الإعدادية,أولى ثانوي و الثانوية العامة بمرحلتيها أو ما يعادلها.
تفاصيل العرض (خط الطلبة)
مع خط الطلبة 2010احصل يوميا على 30 دقيقة مجانية و 50 رسالة قصيرة مجانية لاى رقم موبينيل صالحة للاستخدام في اى وقت طوال اليوم.
طريقة شراء الخط و المستندات المطلوبة
يمكنك الشراء من أى مركز من مراكز بيع موبينيل و لمن يريد العناوين فى أى مكان فى الجمهورية يكتب مكان سكنه فى تعليق و ان شاء الله فورا يتم وضع عناوين المراكز بالتفصيل .
- تقديم صورة من شهادة الميلاد و بطاقتك الشخصية او بطاقة أحد اقاربك من الدرجة الاولى, هذا العرض متاح لفترة محدودة.
شروط العرض
-الدقائق المجانية تضاف بعد إجراء 3 دقائق مدفوعة لاى رقم (باستثناء المكالمات للخدمات الصوتية و خدمة العملاء 110) و تضاف الرسائل المجانية بعد إرسالك رسالتين في اليوم علما بان الدقائق و الرسائل المجانية تضاف مرة واحدة يوميا صالحة حتى منتصف ليل نفس اليوم. تضاف الدقائق و الرسائل المجانية يوميا لمدة 6 شهور من تاريخ تشغيل الخط.

أسعار الدقائق فى خط الطلبة 
-سعر أي من الدقائق المدفوعة لأي رقم محمول أو أرضى في مصر            :   19 قرش
-سعر الرسائل القصيرة لأي محمول داخل مصر بعد الرسائل المجانية         :   29 قرش 
عرض خاص
-فقط لأول 50 إلف طالب, اشترى موبايل الكاتيل Alcatel مزود بكاميرا,راديو, انترنت,بلوتووث و يقبل كارت ذاكرة فقط ب 175 جنيه مع خط الطلبة.
لمزيد من التفاصيل حول العرض من خدمة عملاء الشركة
اتصل ب 300 مجانا من تليفونك المحمول.