أخبار السياسة

[أخبار السياسة][btop]

أخبار السعودية

[أخبار السعوديه][grids]

أخبار الصحة و الطب

[طب و صحة][btop]

iPhone 5 الجديد لن يحتوى على خدمة NFC المهمة - بالصور

خبر محزن لعشاق شركة Apple خاصة لمن ينتظرون الإعلان عن هاتف الشركة الجديد المتوقع أن يحمل اسم iPhone 5 و الذى بدأ العد التنازلى لانطلاقه رسمياً .
الخبر المحزن هو بخصوص خاصية NFC و التى هى عبارة عن شريحة صغيرة تساعد الهواتف النقالة على نقل الملفات الكبيرة بسرعة عالية بالإضافة إلى كونها تساعد فى تقوية استقبال الهاتف للشبكة و زيادة سرعة الذاكرة العشوائية "الرام " للجهاز مما يحسن أداء الهاتف النهائى كثيراً .

و للأسف خرجت تقارير تؤكد أن تلك الخاصية لن تتوفر فى الأيفون 5 الجديد , بعد أن تم فحص النماذج المسربة للهاتف من قبل المتخصصين فى المواقع الأجنبية المختصة بالتكنولوجيا .
و إليكم نص مقتبس مما قاله أحد المختصين حول تلك الخاصية :
الإشاعات كثرت هذا العام حول الأيفون 5 و الNFC خاصة, و التي كانت متوقعة أيضا و بشكل كبير من قبل المستخدمين! و لكنه إتضح لنا العكس و ذلك بعد عدة تحاليل قد قمنا بإجرائها على الغطاء الخلفي للأيفون 5, و الذي كان و بكل دهشة لا يمتلك شريحة الNFC و التي من المفترض أن تكون بجوار الكاميرا, و قبل فترة قليلة كانت هنالك صورة نشرت على الأنترنت بأنها تظهر صورة للNFC و التي نؤكد أنها كانت مجرد صورة مزيفة لا وجود لها, و أن تقنية الNFC هي عبارة عن مجرد خيال من بعض المستخدمين!