أخبار السياسة

[أخبار السياسة][btop]

أخبار السعودية

[أخبار السعوديه][grids]

أخبار الصحة و الطب

[طب و صحة][btop]

نوكيا لوميا 920 يلقى إقبالاً شديداً و 2.5 مليون طلب مسبق حتى الآن

لاقى هاتف Nokia Lumia 920 إقبالاً شديداً من عشاق الهواتف الذكية حول العالم , و حقق نجاحاً كبيراً فى الأسواق طبقاً لعدد من المواقع العالمية المختصة بالتكنولوجيا .

و تقول الأخبار أن " لوميا 920 " قد بيع منه ما يقارب 2.5 مليون وحدة , و هو رقم كبير لو علمنا أن الهاتف تم إطلاقه منذ 20 يوماً فقط ,, و قد لاقت سلسلة " لوميا " فى تحقيق بعض النجاحات فى المنافسة حتى الآن و هو ما تأمل نوكيا فى استمراره .
و قد نفذت الكميات الموجودة فى عدد كبير من المتاجر و أيضاً مواقع الطلب الالكترونى , و هو ما يؤكد نجاح الهاتف حتى الآن , و هو الذى يلقى شعبية كبيرة فى منطقة الخليج العربى .


و بدأت نوكيا فى التعافى من الخسائر التى لحقت بها فى السنوات الأخيرة و تراجع حصتها فى سوق الهواتف النقالة بصورة مخيفة , و تعقد آمالاً على سلسلة " لوميا " و التى تعمل بنظام التشغيل " ويندوز فون 8 " بعد أن تحالفت نوكيا مع ميكروسوفت لمواجهة جوجل و أبل , بعد أن أفقداهما عرش سوق الهواتف الذكية .

و ارتفعت أسهم نوكيا بنسبة 5% بعد الأداء الجيد للجيل الجديد من هواتف لوميا حيث وصل سعر السهم الى 2.23 يورو , ومن المعتقد أن تقارير المبيعات القوية لأجهزة لوميا هي التي ادت الى هذا الارتفاع .
هذا وقد أكدت نوكيا على صفحتها في الفيس بوك أنها تعمل مع الموزعين والشركاء من أجل تلبية الطلبات على الاجهزة التي تنفد من اماكن البيع .