أخبار السياسة

[أخبار السياسة][btop]

أخبار السعودية

[أخبار السعوديه][grids]

أخبار الصحة و الطب

[طب و صحة][btop]

نصائح عند عمل جيلبريك ل iPhone و iPad لتفادى المشاكل

زوارنا الكرام : أجمل التحيات العطرة من إدارة المدونة .... و بعد ,,,, 
 إليكم بعض أهم النصائح التى يجب التزامها لكل ملاك هواتف أيفون أو أجهزة ايباد و يودون كسر حماية اى من الجهازين ( جيلبريك )

1. قد دائماً بحفظ ملف SHSH  الخاص بإصدار الفيرموير الذى على جهازك , و ذلك لتتمكن من العودة إلى الإصدار الأقدم من الفيرموير فى الوقت الذى تريده وو كما يمكنك حفظ هذا الملف أيضاً من عمل Restore  لنفس الإصدار حتى فى حالة وجود إصدار أحدث منه , مثلما هو الحال الآن مع أيفون 4 الذى يمكن عمل ريستور له على 6.1.2 رغم وجود 6.1.3 .

2. إذا وصلتك اخبار بأن Apple قد أصدرت ترقية جديدة للفيرموير , يفضل تنصيب أداة Software Update Killer  من السيديا و ذلك حتى تتفادى توقف الهاتف على شاشة التفاحة أو غيرها عند دخولك إلى صفحة التحديث بالخطأ .


3. عند تنصيب أى برنامج أو أداة من السيديا و لاحظت وجود تعارض بينها و بين أخرى , أو انها غير متوافقة مع جهازك , احذفها فوراً حتى لا تتسبب فى جعل هاتفك يعلق على علامة التفاحة , و تضطر لعمل Restore .

4. مهم جداً جداً 
فى حال كان جهازك معمول له جيلبريك و إحذر أن تقوم بعمل Reset All Setting  أو Erase All settings and contents لأن ذلك سيتسبب فى تعليق جهازك على علامة التفاحة ,,, و تضطر لعمل ريستور .
هذه بعض مما تذكرنا الآن , و إن شاء الله نحدث الموضوع كلما أمكن , و نرحب باستفسارات الزوار و سنحاول أن نلتزم بالرد عليها قدر الإمكان .