أخبار السياسة

[أخبار السياسة][btop]

أخبار السعودية

[أخبار السعوديه][grids]

أخبار الصحة و الطب

[طب و صحة][btop]

ممثلون و مطربون مشاهير يدعمون اسرائيل , و يستثمرون فيها , تقرير خطير

هذا المقال به العديد من المعلومات التي ستكون بمثابة مفاجآت لعدد كبير من القراء , نظراً لأنه يكشف عن قائمة بأسماء ممثلين و مطربين مشهورين على مستوى العالم يستثمرون أموالهم في اسرائيل , و يدعمون الكيان الصهيوني علانيةً و دون مواراة , و لهم الحق في ذلك لكن لنا حق رفضهم أو مقاطعتهم أيضاً و هو-أي المقاطعة-  ما لا أتوقع أن يحدث من شباب العرب الذي بات مدمناً لأعمال هؤلاء النجوم ,بل إن القضية الفلسطينية نفسها و جرائم الاحتلال الصهيوني فيها لم تعد تشغل أي حيز من تفكير أغلب شباب الوطن العربي و كباره أيضاً .

هؤلاء المشاهير لم يستثمروا فقط في الشركات الناشئة بالكيان الصهيوني و هو ما يدعم الاقتصاد الصهيوني, بل أغلبهم يدعم الجيش الإسرائيلي دعماً مباشراً , و يروج بطرق مباشرة و غير مباشرة لدولة الصهاينة , و لمنتجاتهم .

ما بين ليوناردو ديكابريو بطل فيلم تايتانيك و سكارليت جوهانسون , و غيرهم سنعرض على حضراتكم الآن قائمة بأشهر الممثلين و المطربين الذين يستثمرون و يدعمون إسرائيل علناً , و ما خفي كان أعظم .

1. ليوناردو دي كابريو 

ليوناردو دي كابريو- ممثلون مشاهير يدعمون اسرائيل

نجم السينما الأمريكية المعروف (Leonardo Di Caprio )، ممثل ومنتج أفلام أمريكي من أصل إيطالي ، سبق وأن رُشّح لخمس
جوائز أوسكار، أولها منذ كان مراهقاً صغيراً، ولكن الأوسكار خذلته في كل مرة ، ولم يفز بها حتى الآن .

ويعرف عنه أنه ناشط بيئي ملتزم، كما يمتلك شركة La Colombe Torrefaction لصناعة القهوة العضوية، وكان قد تعرف للمرة الأولى على نشاط الشركات الناشئة الإسرائيلية خلال علاقته مع عارضة الأزياء الإسرائيلية (بار رفائيلي)، والتي امتدت لنحو خمس سنوات.

حيث ساهم النجم الهوليودي مع نجوم آخرين بنحو 6.5 مليون دولار، كتمويل لموقع Mobli الإسرائيلي للتواصل الاجتماعى عبر الصور والفيديو، والذي يسمح لمستخدميه البث المباشر للوسائط البصرية مع الآخرين، من خلال أجهزتهم المحمولة.

2. أشتون كوتشر

أشتون كوتشر يدعم اسرائيل

هو ممثل وعارض أزياء، وطليق الممثلة (ديمي مور)، (Ashton Kutcher )  معروف بولعه الشديد بالتقنية والتكنولوجيا، ومتابعته الدائمة لكل جديد في الأجهزة التكنولوجية.

هو مستثمر في أكثر من 30 شركة ناشئة، وذلك من خلال صندوق رأس المال الخاص به A-Grade Investments ، الذي تشارك في تأسيسه مع رجل الأعمال الإسرائيلي، ومدير مادونا، غاي أوسيري، وقد أعلن مؤخراً نيته لافتتاح حاضنة أعمال خاصة به في تل أبيب.

كما أن لديه استثمارات في مجال التكنولوجيا، فهو جزء من فريق إدارة موقع Ooma التكنولوجي مما دفع شركة Lenovo الصينية  إلى تعيينه كمتحدث إعلامي للشركة، ومهندس منتجات.
قام ببطولة فيلم "Jobs" الذي يحكي قصة ستيف جوبز مؤسس شركة Apple .

2. بار رفائيلي

 Bar Refaeli هي ممثلة وعارضة أزياء إسرائيلية معروفة عالمياً، و كانت ترافق الممثل الأمريكي  ليوناردو دى كابريو .
تعتبر من أشد الداعمين للجيش الإسرائيلي حول العالم، بالإضافة إلى كونها واحدة من بين مشاهير هوليود، الذين يستثمرون أموالهم في الشركات الناشئة بإسرائيل.

شاركت بار رفائيلي عام 2012  في تأسيس متاجر التجزئة الإلكترونية Under.me لبيع الملابس الداخلية على الإنترنت، وذلك مع زميلها عارض الأزياء (دودي بالسار)، وهي أيضاً مؤيدة بارزة لـ تطبيق الدفع بواسطة الهاتف المحمول MyCheck، والمُصمم خصيصاً ليتيح لرواد المطاعم دفع فواتيرهم بواسطة استخدام هواتفهم الذكية في أي وقت خلال الوجبة، كما شاركت في الإعلان التجاري المضحك للشركة.

3. ويل آي أم مغني الراب Will I Am

ويل أي آم مغني راب و يدعم إسرائيل

مغني الراب الشهير William James Adams و المعروف ب  Will I Am هو أحد أضاء برنامج الصوت " The Voice " و هو عضو مؤسس في فريق "Black Eyed Peas" و هو مغني و مؤلف و ملحن .

أثناء زيارته للكيان الصهيوني مؤخراً، لعرض ساعته الذكية الأحدث على مجموعة من الشركات الناشئة والمستثمرين الإسرائيليين، أعرب عن اهتمامه بالاستثمار في العديد من الشركات الناشئة الإسرائيلية، بما في ذلك تطبيق  Tonara التفاعلي لصفحة الموسيقا، وتطبيق Wishi لتصميم الأزياء الجمهور.

بخلاف عمله في مجال الغناء , يعمل "ويل أي آم "  أيضاً في شركة Intel و شركة 3D systems  كما أنه يطور منتجات تحمل علامته التجارية الخاصة I.am+ .

4. سكارليت جوهانسون 

تعتبر Scarlett Johansson سفيرة للعلامة التجارية لمنتج Soda stream الصهيوني و هو ابتكار اسرائيلي يحول المياه و المشروبات الأخرى إلى مشروبات غازية .

سكارليت هي ممثلة و عارضة أزياء أمريكية من أصول دانمركية , و يعتبر هذا الخبر صدمة لمعجبيها .

5. Jay Z  – جاي زي مغني الراب

Jay-Z مغني أمريكي يدعم اسرائيل

جي زي هو أحد كبار المستثمرين و المتحدث الإعلامي لشركة ديوراسيل باورمات " Duracell PowerMat "  و هي شركة صهيونية متخصصة في الشحن اللاسلكي للأجهزة الإلكترونية .

جي زي هو مغني راب مشهور في أمريكا و إسمه الحقيقي " Shawn Corey Carter" و هو متزوج من المغنية " بيونسيه " .

6. إلين دي جينيريس المذيعة و الكوميدية 

إلين دي جينيريس مذيعة و كوميدية أمريكية تستثمر في اسرائيل

الكوميدية والمُذيعة الحائزة على جائزة إيمي (Ellen DeGeneres )، قامت بتوزيع آلات الاختراع الإسرائيلي Soda Stream للمشروبات الغازية، كجوائز في برنامجها التلفزيوني الحواري.

قامت مؤخراً شركة الإنتاج الخاصة بها بشراء حقوق البرنامج التلفزيوني الإسرائيلي الريادي (خطة جدتي)، وهو برنامج تظهر فيه الجدات لإعطاء نصائح قيمة للأجيال الشابة المضطربة.