أخبار السياسة

[أخبار السياسة][btop]

أخبار السعودية

[أخبار السعوديه][grids]

أخبار الصحة و الطب

[طب و صحة][btop]

مشكلة جديدة في كاميرا iPhone 6 تضيف إلى عيوب الهاتف

على الرغم من المميزات المختلفة التي تشتهر بها هواتف “أيفون 6” الخاصة بشركة “Apple”، بدءً بالتقنيات المتطورة التي تحتويها وصولا إلى شكلها و تصميمها الجميل والجذاب، إلا أن هناك عيوب و مشاكل عديدة ظهرت في هذه الهواتف و تسببت في ضجة اعلامية كبيرة مثل قابليتها للانحاء في حال تعرضها للضعط و قد نالت تلك المشكلة نصيبها في وسائل الإعلام في العالم كله  لكنها لم تؤثر على مبيعات الهاتف بشكل كبير .
مشكلة جديدة في كاميرا  iPhone 6


و مؤخراً، اشتكى عدد كبير من مُستخدمي أجهزة “ iPhone 6 ” من ظهور مشكلة جديدة في الكاميرا الأمامية للهاتف تتسبب في رداءة الصور الملتقطة بها .
اقرأ أيضاً : تجربة كاميرا iPhone 6 و عينات صور و فيديو 

 ويعود السبب الى انزياح تلك الكاميرات مع مرور الوقت الى جهة اليسار مما يؤدي إلى ظهور ظلال على شكل هلال لونه رمادي على أطراف الكاميرات.
الكاميرا الأمامية في أيفون 6

ردود أفعال مستخدمي iPhone 6 على تلك المشكلة 

أبدى المستخدمون  انزعاجهم الشديد من تلك المشكلة على شبكات التواصل الاجتماعي، بسبب تأثيرها على شكل الواجهة الأمامية لهواتفهم وعلى جودة الصور الفوتوغرافية الملتقطة.
 ولم تصدر شركة “Apple” الاميركية، المسؤول الأول عن تلك المشاكل العديدة التي تواجهها هواتف “iPhone 6” و”iPhone 6 Plus”، أي بيان أو تعليق رسمي حتى الآن فيما يتعلق بتلك المشكلة.
مشكلة جديدة في كاميرا  iPhone 6 تضيف إلى عيوب الهاتف


يُذكر ان هواتف “iPhone 6 Plus” كانت قد عانت في وقت سابق من مشكلة تتعلق بالكاميرا أيضاً، حيث تداولت المواقع الالكترونية أن عددا من المالكين لتلك الهواتف أفادوا بان الكاميرا تعاني من مشكلة، وعرضوا فيديوهات تؤكد مشكلتهم عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وأكدوا ان المشكلة تتعلق في تقنية حفظ الصور البصرية، وهذه المشكلة قد تؤدي إلى حدوث غباش في الفيديو والصور الأمر الذي يجعل الصورة غير واضحة.