أخبار السياسة

[أخبار السياسة][btop]

أخبار السعودية

[أخبار السعوديه][grids]

أخبار الصحة و الطب

[طب و صحة][btop]

المحكمه تصدر حكمها النهائي في قضية أحمد عز وزينه وتحدد نسب الطفلين

بعد مرور عام ونصف علي القضيه التي شغلت العالم العربي بأكمله وهي قضية نسب طفلي الفنانة زينه " عز الدين و زين الدين " والتي بدأت حينما عادت زينه من أمريكا منذ عام ونصف وقالت بأن الفنان أحمد عز هو والد طفليها ولكنه أنكر الأمر ودارت بينهما القضايا لاثبات النسب من عدمه وقامت الفنانه زينه برفع دعوى اثبات نسب فى محكمه الأسره على الفنان احمد عز

وتسبب ذلك في حيرة شديده للشعب العربي ان كان الطفلين هما اولاد أحمد عز بالفعل أم لا خاصة في ظل انكاره الشديد ورفضه من قبل بعمل تحليل DNA لاثبات بنوة الطفلين من عدمه ... وتذكرنا تلك القضيه بقضية الفنان أحمد الفيشاوي وهند الحناوي من قبل حيث حدث بها أيضا  الكثير من الجدل ولكن في النهاية ثبتت أبوة أحمد الفيشاوي لطفلتها وصدق هند الحناوي في ادعائها عليه .

أحمد عز
وقد استطاع محامى الفنانه زينه أن يثبت بالدليل انها تزوجت من احمد عز بتاريخ 15 يونيو 2013 وذلك فى مصر ثم سافر أحمد عز إلى أمريكا وذهبت بعده زينه لتلحقه الى هناك ويقضيا شهر العسل ليظلا هناك 10 أيام ثم عاودا السفر إلى إيطاليا ومنها إلى أمستردام لمدة يوم واحد ثم إلى جزيرة سردينيا وأقاما بها، ثم توجها بعدها إلى روما مرة أخرى ومنها عادا إلى القاهرة .
 وقال محاميها أنها وبعد أن علمت زينه انها حامل صارحت احمد عز واتفق معها فى بادىء الأمر على الزواج حتى ينجبا الطفلين امام الجميع وفى اطار رسمى ولكنه فجأه غير رأيه ورفض أعلان زواجهما ونسب الطفلين أليه .

وأكدت زينة فى الدعوى التى أقامتها ضد أحمد عز أن النسب ثابت فى حقه لأنها زوجته وجاءت بالتوأم على فراشه الشرعى، إلا أنه ظهر فى وسائل الإعلام والمحاضر الرسمية ينفى ولديه دون وجه شرعى، وأوضحت زينة أن ما فعله أحمد عز يشينها ويشهر بها حيث إنها شخصية معروفة.

حكم المحكمه النهائي في القضيه :
قد أصدرت محكمه الأسره حكمها بأثبات نسب الطفلين عز الدين وزين الدين لوالدهما ” أحمد عز ” واعطت الحق للفنانه زينه لاستخراج شهادات الميلاد والأوراق الرسميه الخاصه بالطفلين وأيضا الحق للفنان احمد عز لاستئناف الحكم .

رد فعل زينه بعد الحكم :

دخلت الفنانة زينة فى نوبة بكاء بعدما أعلن قاضى قضية نسب أطفالها للفنان أحمد عز، وقالت زينة إنها تشكر كل من ساندها بالقضية ووقف بجوارها طول فترة القضية، مؤكدة أن الله أظهر الحق، وأنصفها وانها بصدد استخراج شهادات الميلاد لنجليها في أقرب وقت .