أخبار السياسة

[أخبار السياسة][btop]

أخبار السعودية

[أخبار السعوديه][grids]

أخبار الصحة و الطب

[طب و صحة][btop]

مفاجأة | ميسي وكريستيانو رونالدو سيلعبان في فريق واحد !

ان عشاق كرة القدم العالميه يتابعون وبشده دائما النجمين ميسي لاعب برشلونه الاسباني والحاصل علي الكرة الذهبيه 4 مرات تواليا من عام 2009 إلى 2012 و صاروخ ماديرا النجم كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الاسباني المتوج بالجائزة ثلاث مرات في 2008 و 2013 و 2014 وكل مشاهد يمني نفسه بأن يشاهد كلا النجمين بفريق واحد بيوم من الأيام .. هذا بالفعل سسوف يتحقق

تفاصيل أكثر بالتقرير التالي ..

النجمين ميسي ورونالدو

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عن مفاجأة سارة لعشاق كرة القدم حول العالم بأن النجمين كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد والبرغوث الارجنتيني نجم برشلونه ليونيل ميسي سيلعبان بفريق واحد لأول مره بالتاريخ !!


وفقا للصحيفة فإن شركة تسويق تابعة للاتحاد الأوروبي تقدمت بمشروع للاتحاد الأوروبي لكرة القدم يتضمن تنظيم مباراة سنوية تحت عنوان مباراة "كل النجوم"All stars، وستصبح الحدث الأبرز في جميع أنحاء العالم، على غرار مباراة كل النجوم الاستعراضية في دوري كرة السلة الأميركية للمحترفين والتي تجمع موسميا بين فريقي المنطقتين الشرقية والغربية ..


ستجمع مباراة كل النجوم في كرة القدم بين فريقين أحدهما يمثل شمال أوروبا والثاني جنوب أوروبا .. شمال أوروبا والتي تمثل نجوم الدوريات الانجليزي والألماني وكذلك الروسي وغيرها من الدوريات في حين سيضم فريق الجنوب لاعبين من الدوري الاسباني والدوري الفرنسي والدوري الايطالي .

اقرأ أيضاً : - فيديو نادر| ميسي و هو صغير يتألق في صفوف شباب برشلونة

قالت الصحيفه بأنه بالنسبه للمدربين فان البرتغالي مورينيو مدرب تشيلسي الحالي سيكون مدربا لنجوم الشمال الاوروبي ويسكون الايطالي كارلو انشيلوتي والذي أقيل مؤخرا من ريال مدريد سيكون مدربا لفريق نجوم الجنوب الاوروبي ..
بالتأكيد ستحظي تلك المباراه باهتمام كبير من وسائل الإعلام وقد يشاهدها الملايين من عشاق الساحرة المستديرة في شتى أنحاء العالم
ومن المتوقع أن تحظى فكرة إقامة تلك المباراة الاستعراضية بدعم كبير من الفرنسي ميشال بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي
لكرة القدم، خصوصا بعدما تم عرض الفكرة على أكبر الأندية في أوروبا بما فيها برشلونه وريال مدريد وباريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ الالماني .ومن المتوقع أن تتم تقام عام 2016 .