أخبار السياسة

[أخبار السياسة][btop]

أخبار السعودية

[أخبار السعوديه][grids]

أخبار الصحة و الطب

[طب و صحة][btop]

شاهد بالفيديو : حقيقة إعلان وفاة كريستيانو رونالدو في حادث مروري

لا تخلو حياة المشاهير من الكثير من المواقف الطريفه التي تصادفهم طوال حياتهم وكان الدور اليوم علي نجم الكره العالميه وصاروخ ماديرا الحائز علي ثلاث كرات ذهبيه النجم كريستيانو رونالدو حيث حدث معه موقف طريف للغايه ألقي بصداه علي الاحداث العالميه وكان مثيرا للسخريه علي مواقع التواصل الاجتماعي حيث أعلنت مذيعه برازيليله شهيره خبر وفاته ..
النجم كريستيانو رونالدو
واليكم تفاصيل الخبر
أثارت المذيعة البرازيلية الشهيرة "فاتيما برنارديس" جدلاً واسعاً عالميا وذلك بعد أن أعلنت وفاة النجم البرتغالى، كريستيانو رونالدو، بالخطأ على الهواء مباشرة، بدلاً من وفاة مطرب برازيلى يدعى "كريستيانو أروجو"الذي توفي بحادث سير مروري خلال عودته من حفل غنائي عن عمر ناهز التسعة والعشرين عاماً .


لكن فاتيما برناريس أذاعت “بالخطأ” خبر وفاة “كريستيانو رونالدو” لاعب النادى الملكى بدلا من “كريستيانو أراوجو” وقدمت المذيعة فى برنامجها الصباحى التعازى لأهل المطرب الراحل وقالت "نعزى الأهل والأصدقاء بوفاة كريستيانو رونالدو" بدلاً من أن تقول كريستيانو أروجو مماأثار ذلك موجة كبيرة من السخرية علي مواقع التواصل الاجتماعي .

واعتذرت فاتيما على الهواء فى نهاية الحلقة عن الخطأ، خاصة أن نجم ريال مدريد يتمتع بشعبية جارفة حول العالم، كونه أفضل لاعبى العالم فى الوقت الحالى وقد مر هذا الخطأ مرور الكرام اذا تغاضى المُخرج عنه واذاع اغنية للفنان الراحل “كريستيانو أراوجو”
اليكم الفيديو الذي تظهر به المذيعه وهي تعلن الخبر :