أخبار السياسة

[أخبار السياسة][btop]

أخبار السعودية

[أخبار السعوديه][grids]

أخبار الصحة و الطب

[طب و صحة][btop]

عجائب أكل الكلاب في الصين , كاميرا مخبأة تلتقط صوراً مذهلة

في مدينة يولين يُقام مهرجان سنوي لأكل لحوم الكلاب , حيث يأكل سكان تلك المدينة ما يقارب 10 آلاف كلب في هذا المهرجان وحده , الذي يعتبر موسماً مربحاً لتجار الكلاب في الصين .

عجائب أكل الكلاب في الصينو في غضون ذلك , قام نشطاء من الجمعية الدولية للرفق بالحيوان باستخدام كاميرا مخبأة "خفية" لالتقاط صور و مشاهد من كواليس هذا المهرجان حيث كشفت المشاهد و الصور التي حصلوا عليها خلسةً عن استخدام تجار الكلاب طرق غير قانونية , و وحشية مقززة في ذبح الكلاب بمناسبة مهرجان حلول الصيف في الصين .
أكل لحم الكلاب في الصين

و رغم أن نشطاء جمعية الرفق بالحيوان التقطوا الصور في سرية تامة , خوفاً من غضب سكان المدينة , إلا أنهم حصلوا على صور جيدة و مشاهد تفضح المجازر التي يقوم بها تجار الكلاب هناك , فمثلاً يتم تجميع الكلاب الأليفة المسروقة أو المشردة و وضعها في أقفاص حديدية ليتم ذبحها بطريقة وحشية خلال المهرجان .

قانونية أكل لحوم الكلاب 

يعتبر أكل لحوم الكلاب أمراً قانونياً في الصين , بل يُسمح بإقامة مهرجانات لذبح الكلاب سنويا .
أكل الكلاب في الصين

و بالنسبة للمهرجان الذي نكتب عنه اليوم , فإنه ليست له أهمية ثقافية في الصين , بل إنه مستحدث منذ عام 2010 فقط , و كان تجار الكلاب وراء فكرة إقامته بغرض زيادة أرباحهم .
مهرجان أكل الكلاب في الصين

و تطالب جمعية الرفق بالحيوان الحكومة الصينية بالتحرك لمنع إقامة هذا المهرجان لما فيه من مخالفات و اعتداءات وحشية , خصوصاً بعد أن أعلنت الحكومة الصينية أنها بصدد تضضيق الخناق على بيع لحم كلاب الشوارع بشكل غير قانوني , حيث ستلزم المحلات بالحصول على تصريح .