أخبار السياسة

[أخبار السياسة][btop]

أخبار السعودية

[أخبار السعوديه][grids]

أخبار الصحة و الطب

[طب و صحة][btop]

نص تسريبات ويكليكس عن زيارة نانسي عجرم للسعودية بصفة خاصة -مفاجأة بالصور

في مفاجأة كبرى ضمن مفاجآت عدة كشفتها تسريبات الموقع الشهير "ويكيليكس " التي أحدثت ضجة كبرى في الشارع العربي في اليومين الأخيرين , ظهر إسم المطربة نانسي عجرم في إحدى الوثائق المسربة يوم السبت .

و تكشف الوثيقة المسربة -التي سنعرض صورة لها في مقالنا هذا - عن دخول المطربة نانسي عجرم إلى الأراضي السعودية بصفتها زوجة للمدعو فادي الهاشم ,و ليس بصفتها "فنانة" أو " مطربة"  و ذلك لمقابلة الأمير السعودي تركي بن محمد .
تسريبات ويكليكس عن علاقة نانسي عجرم بأمير سعودي

سبب ظهور إسم نانسي عجرم في وثيقة ملكية 

كان السبب في كتابة تلك الوثيقة من الأساس هو طلب ولي عهد المملكة العربية السعودية معرفة سبب زيارة المطربة اللبنانية للأراضي السعودية .

نص الوثيقة المسربة 

جاء في تلك الوثيقة بخصوص زيارة نانسي للسعودية ما يلي :

اقرأ أيضاً : معامل الحكومة الفرنسية تفضح تركيبة بيبسي و كوكاكولا و احتوائها على مواد محرمة - بالمصدر
بشان التاشير للسيدة نانسي عجرم لزيارة صاحب السمو الملكي الاميرر تركي بن محمد عبد الله  الفيصل، نفيدكم أنه تم التأشير للدكتور/ فادي الهاشم وزوجته السيدة/ نانسى عجرم وذلك لزيار ة عائلة صاحب السمو الملكى الامير/ تركى بن محمد عبد الله الفيصل بناة على مو افقة مدير عام الفرع، ولم تمنح التاشيرة؛ للسيدة عجرم بمفردها او بصفتها (فنانة) و انما منحت مرافقة لزوجها، للتفضل بالاطلاع . مع اطيب تحياتنا. فرع وزارة الخارجية بمنطقة مكة المكرمة.
اضغط على الصورة للتكبير 
نص الوثيقة المسربة

و تفتح تلك الوثائق المسربة - التي لم يتم التأكد من صحتها حتى الآن - الباب للتساؤل عن نوعية  العلاقات السرية بين الشخصيات المعروفة من الفنانين و الفنانات  و أمراء و مسئولين بارزين في عدد من الدول العربية .

و ربما تكشف الأيام المقبلة عن مفاجآت آخرى إذا تم نشر المزيد من الوثائق , رغم تشكيك عدد كبير من المحللين في صحتها , و تساؤلات عديدة حول أسباب إظهر تلك الوثائق في هذا التوقيت , و هل هو متعمد , و هذا ما سنناقشه في مقال منفصل بإذن الله .