أخبار السياسة

[أخبار السياسة][btop]

أخبار السعودية

[أخبار السعوديه][grids]

أخبار الصحة و الطب

[طب و صحة][btop]

بالفيديو : نجم أرسنال وريال مدريد يشهر اسلامه ، للأسباب الأتيه

نعرف جميعا العديد من اللاعبين المسلمين في أوروبا مثل زين الدين زيدان نجم فرنسا وريال مدريد السابق و سمير نصري وكريم بنزيما وسامي خضيرا ومسعود أوزيل واريك ابيدال نجم برشلونه السابق .
لاعبي ارسنال كما سعدنا كثيرا كعرب ومسلمين في السابق باسلام العديد من لاعبي الكره المشهورين اسلامهم مثل فريدريك كانوتيه نجم اشبيليه السابق و نيكولاس أنيلكا نجم تشيلسي الأسبق وكذلك ديمبا با نجم نيوكاسل وتشيلسي السابق وبكاري سانيا الفرنسي ويعتبر نادي أرسنال الانجليزي من أكثر الأنديه التي تضم لاعبين مسلمين في أوروبا ..
أما عن اللاعب الشهير والذي أشهر اسلامه اليوم وهوالنجم التوجولي ايمانويل أديبايورالبالغ من العمر 31 عاما والذي لعب لأكبر الأنديه في أوروبا وكانت أفضل فتره له مع نادي أرسنال ثم انتقل لمانشيستر سيتي في عام 2009 ومنه اعير لريال مدريد الملكي وأخيرا يلعب حاليا في توتنهام الانجليزي أحد أهم الأنديه في انجلترا.

وأشهر أديبايور الفائز بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا عام 2005 إسلامه في أحد المساجد في توجو، حيث ردد الشهادة وسط مجموعة من الأشخاص من أصدقائه وذويه

فيديو اسلام أديبايور ونطقه الشهادة :


وعن سبب اعتناقه للاسلام وكذلك تعبيره عن تلك اللحظات قال أديبايور بكل سعاده وفخر «كل ما أفعله في حياتي بين يدي الله، واليوم كانت فرصة لي أن أعتنق الإسلام ، ولا يوجد أي شيء أهم بالنسبة لي من الله»
حقا انك لا تهدي من أحببت ولكن الله يهدي من يشاء .. بارك الله في المسلمين وهدي غير المسلمين للاسلام ..