أخبار السياسة

[أخبار السياسة][btop]

أخبار السعودية

[أخبار السعوديه][grids]

أخبار الصحة و الطب

[طب و صحة][btop]

بالفيديو : لماذا حرقت جماهير فيورنتينا قميص محمد صلاح

صبت جماهير فريق فيورنتينا الإيطالي جام غضبها علي الدولي المصري محمد صلاح و تحول من نجم الجماهير إلى عدوهم الأول بعد أن رفض اللاعب الاستمرار مع الفريق البنفسجي في الموسم الجديد بعد أن لعب نصف موسم فقط مع فيورنتينا على سبيل الإعارة من فريق تشيلسي الإنجليزي .
و قامت جماهير فيورنتينا -كما يظهر في الفيديو - بحرق قميص اللاعب المصري , تعبيراً عن غضبهم من اللاعب الذي فضَل ترك الفريق و هو في حاجة إليه , ما تسبب في إشعال الصحافة الرياضية الإيطالية التي جعلت اللاعب مادتها الدسمة هذا الأسبوع .

و نشرت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية أبرز تعليقات الجماهير على صفحة نادي فيورنتينا الرسمية و التي جاء أغلبها من الجالية العربية في إيطاليا .

السبب الحقيقي لرفض صلاح الاستمرار مع فيورنتينا ,هل هي إسرائيل ؟


و ذكرت الصحيفة أن تعليقات الجماهير تطرقت إلى أسباب ترك محمد صلاح للنادي , و علل بعضهم ذلك بوجود مدرب سبق له تدريب نادي ميكابي حيفا الإسرائيلي ,, بينما دعمت بعض الجماهير قرار صلاح و حقه في اللعب في فريق أفضل مثل انترميلان .

فيما طالب أغلب جماهير النادي صلاح بالتواضع قليلاً و اللعب مع النادي الذي يعتبره أنصاره فريقاً كبيراً و سبق للنجم الأرجنتيني العالمي جابرييل باتيستوتا اللعب فيه .
الفيديو الذ يظهر فيه مشجع لفيورنتينا يحرق قميص محمد صلاح