أخبار السياسة

[أخبار السياسة][btop]

أخبار السعودية

[أخبار السعوديه][grids]

أخبار الصحة و الطب

[طب و صحة][btop]

بالصور : وثائق مسربة تثبت فبركة برنامج رامز واكل الجو مع باريس هيلتون

بعد الجدل الذي أثارته تصريحات "باريس هيلتون" عن المصريين و العرب عقب ظهورها في إحدى حلقات برنامج المقالب المصري "رامز واكل الجو " و وصفها للعرب ب"الدمويين", نشر موقع TMZ  ( أشهر موقع أمريكي متخصص في أخبار المشاهير) ما يفيد بأنه حصل على وثائق من الشركة المنتجة للبرنامج تؤكد أن كل أحداث البرنامج عبارة عن "تمثيل" متفق عليه مع الضحايا من الأساس .
و قال محرر المقال على "تي إم زد" : إن باريس هيلتون ممثلة بارعة أكثر مما كنا نعتقد , فقد ظننا جميعاً أنها وقعت في فخ المقلب " 
و ذكر موقع TMZ أن "هيلتون" لم تكن الاختيار الأول , حيث تم إرسال العروض لعدد من ممثلي مشاهير هوليوود ,, و عُرض عليهم مبالغ ضخمة مقابل المشاركة في "المقلب" التمثيلي .
صورة من الموقع الأصلي , اضغط على الصورة للتكبير

و ورد ضمن الوثائق التي حصل عليها الموقع ما يلي : 
سوف نُمثل أن شيئاً خطأ يحدث , و سنطلب من ركاب الطائرة القفز في الجو باستخدام المظلات , و سنستخدم مظليين و هواة قفز مدربين للتمويه , و بالطبع سيصاب كل الركاب بالذعر , و هنا سنسجل ردود الفعل المضحكة من الضيف المقصود بالمقلب , عندما يُبدي ذعره و خوفه من القفز بالمظلة .

الجزء الأخطر في الوثائق المسربة 

تذكر الوثائق أن البرنامج التمثيلي بالكامل , يتم الإشراف و المراقبة عليه من قبل السلطات في مدينة دبي , و ستوفر سلطات دبي الحماية و الأمن للضيوف .


و لمزيد من طمأنة المعوين من مشاهير هوليود , تشرح لهم الشركة المنتجة في العرض أنهم يمكنهم التأكد من إشراف السلطات عن طريق الاتصال بمكتب ولي عهد دبي،  الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، الذي يشرف شخصيا على سير عمل هذا المشروع .

و يختم الموقع الشهير المقال بذكره أن الشركة الراعية عرضت مبالغ مالية ضخمة على المشاهير الذين يبدون استعدادهم للمشاركة في المقلب المفتعل , وصلت إلى حد مليون دولار في الحلقة .