أخبار السياسة

[أخبار السياسة][btop]

أخبار السعودية

[أخبار السعوديه][grids]

أخبار الصحة و الطب

[طب و صحة][btop]

الشيخ محمد بن راشد يمنع التعامل في الخمور والدعارة بإمارة دبي بعد وفاة ابنه الأكبر

قام الشيخ “محمد بن راشد آل مكتوم” حاكم إمارة دبي بإصدار أمر رئاسي يمنع فيه الدعارة والخمور في دبي بشكل نهائي، ووقوع المخالفين لهذا القرار تحت المسائلة القانونية، وذلك بحسب قول مصادر موثوقه في دولة الإمارات الشقيقه .

و أضافت تلك المصادر أن هذا القرار صدر بعد موت الشيخ “راشد” الابن الأكبر لحاكم دبي وأيضا إيمانا من حاكم دبي بطهارة دولة الإمارات العربية من جميع المحرمات ومحاولة منه لمنع الفتنة في الإمارات بعد ما شهدته لإمارة دبي من تطور كبيرالفتره الماضيه .

الشيخ محمد بن راشد وابنه

وقد توفي الشيخ راشد بن محمد بن راشد ال مكتوم عن عمر يناهز ال 34 عاما بعد إصابته بأزمة قلبية حادة أودت بحياته علي الفور، تاركا حزنا شديدا بقلب الكثير في الوطن العربي وخلف حزنا كبيرا علي والده الذي نعاه بقصيده أبكت الكثير.

اقرأ ايضا : قناة العربيه تبث فيديو خطير يكشف المتورط الحقيقي في حادثة مني ، تفاصيل مثيره

وأفادت المصادر أن يعلن الشيخ “محمد بن راشد” القرار بعد الانتهاء من مراسم عزاء ولده الشيخ “راشد” بأغلاق جميع الملاهي الليلة وترحيل بنات الليل إلى بلادهم ومنعهم من دخول دولة الأمارات بشكل نهائي.



ونقلت بعض المواقع والصفحات علي مواقع التواصل الإجتماعي خبر ان السلطات في إمارة دبي قد قامت بمنع الخمور والدعارة، بعد وفاة الشيخ راشد نجل حاكم إمارة دبي ، وقد أنتشرت تلك الأخبار علي نطاق واسع ولاقت ردود فعل كبيرة جداً، وكان معظمها مؤيداً لهذا القراروفي انتظار البدء في تنفيذه علي أرض الواقع

ومن المتعارف عليه أن تجارة الخمور داخل الإمارة لها قوانين وتسير بشكل طبيعي وفي خلال الأيام القليله المقبله سيتبين صحة هذه الأخبار من عدمها .. وسنوافيكم بكل جديد بهذا الشأن في أقرب وقت