أخبار السياسة

[أخبار السياسة][btop]

أخبار السعودية

[أخبار السعوديه][grids]

أخبار الصحة و الطب

[طب و صحة][btop]

فضيحة !! الفنانه انتصار تدعو الشباب لمشاهدة الأفلام الاباحيه وتعترف بمشاهدتها .. بالفيديو

- تصريح غريب من نوعه أثار غضب ودهشة الجميع في الوطن العربي بشكل عام والرأي العام في مصر بشكل خاص وان دل علي شيء فانما يدل علي تدني المستوي وانعدام الأخلاق لهذه الدرجه حيث صرحت الفنانه المصريه ( انتصار ) بأنها مع مشاهدة الأفلام الاباحيه وليست ضدها بل وانها ايضا تشاهدها ولا تجد بذلك أي حرج وأنها تبيح ذلك للشباب في مصر بأنهم ( بيصبروا نفسهم ) علي حد قولها.
انتصار تستفز الجميع
- جاء ذلك في أولي حلقات برنامج يقدم علي القناه الفضائيه ( القاهره والناس ) والبرنامج بعنوان ( نفسنه ) حيث أنها كانت مستضيفه الفنانه هايدي كريم وكذلك الفنانه الشابه شيماء سيف ..

- وفاحت انتصار حوارا حول الأفلام الجنسيه وعرضت تقريرا حول ذلك من مصر وبعد التقرير قالت بأنه ليست هناك أية مشكله في مشاهدة هذه الأفلام من قبل الشباب .. وعندما قالت لها الفنانه شيماء أن هذا يعتبر ( عك ) وكيف تقول ذلك وأن ذلك يحرض علي الفجور والرذيله وأن الحديث الشريف يقول ( من استطاع منكم الباءه فليتزوج ومن لم يستطع فعليه بالصوم وليس شيء أخر !!

- قالت لها انتصار بأن الشباب ( عنده مشكله وازاي يصبر نفسه !!) وان مشاهدة تلك الأفلام تعلم الشباب وخاصة المقبلين علي الزواج كيفية التعامل مع المرأه في تلك العلاقه وانجاب الأطفال .. وأنها متابعه لها بشكل دوري وتحب مشاهدتها !!

- وتضامنت معها الفنانه الاخري هايدي التي قالت انها متضامنه معها في ذلك وأن ذلك من الحريات وأن الدول التي تمنع تلك الأشياء فانها تتعرض أكبر لحوادث الشذوذ والاغتصاب ..

واليكم الفيديو المثير :



اثارة الرأي العام بمصر : 

- وأثارت هذه الحلقه جدل واثاره واسعين في الرأي العام بمصر وخارجها عقب عرضها عن أنه كيف أنها تجرؤفنانه ان تتكلم هكذا علي الهواء وان تدعو للرذيله والفجور هكذا ومشاهدة الأفلام الاباحيه علنا وعلي الهواء وتنحية الدين جانبا وتسمية ذلك ب ( حرية الاختيار ) !!

- رد فعل الأعلام المصري :

شجب الاعلاميون هذه التصريحات المتدنيه من انتصار وشنوا حمله عليها بأن ذلك يعتبر تدني و ( قلة أدب ) وأكثر من ذلك وأنها تدعو للفاحشه وأن البلد بها مشاكل عديده وليست في حاجه لمصائب أكبر وأنه لم يعد هناك حياء تماما ولا يوجد دين لدي من يتكلم هكذا والمقصود هنا بالتأكيد ( انتصار )