أخبار السياسة

[أخبار السياسة][btop]

أخبار السعودية

[أخبار السعوديه][grids]

أخبار الصحة و الطب

[طب و صحة][btop]

مفاجآت كبرى تنتظر مشاهدي الأفلام الممنوعة هذا العام

انتشرت في الأيام الأخيرة أنباء خطيرة تفيد بحدوث مفاجآت كبرى تمس أغلب مستخدمي الإنترنت في عام 2015 وسوف يتم الكشف عن فضائح كبرى تخص متصفحي المواقع التي تبث أفلاماً ممنوعة حيث سيتم نشر أسمائهم بجانب تواريخ تصفحهم للمواقع الممنوعة بعد اختراق حساباتهم و حواسيبهم الشخصية .
و قال توماس إن أشخاصاً مشهورين و معروفين للجميع سيكونون من ضمن الضحايا المتوقع كشف فضائحهم .
و قال "Britt Thomas" مهندس البرمجيات إن كل شخص يشاهد الأفلام الممنوعة في هذا العام سوف يكون معرضاً لاختراق تاريخ مشاهداته لهذه الأفلام، كما سيتم نشر هذا الأرشيف علناً إلى جانب اسمه.
و أكد توماس أن نشر تلك الفضائح لا يحتاج إلى خبرة كبيرة , و كل ما يحتاجه هو اختراق بسيط لبيانات المستخدمين على تلك المواقع عن طريق "بصمة المتصفح" و هو ما يستطيع أن يقوم به أي مراهق مغامر يريد خلق فوضى و لديه معرفة بعالم قرصنة الإنترنت .

خطوات حدوث الإختراق 

كما شرح مهندس البرمجيات "بريت توماس" , فإن خطوات الإختراق تكون كالتالي :

1.عن طريق بصمة المتصفح : حيث أن كل متصفح يترك بصمة مميزة بزيارة أي موقع عموماً حتى لو تم استخدام نافذة تصفح خاصة أو غير معرّفة .
2. الرقم التعريفي للكمبيوتر "IP" : و هو يربط بصمة المتصفح بعدد زيارات نفس الIP للموقع و الزيارات السابقة للموقع نفسه .

3. أنظمة تتبع الزوار : حيث أن كل صاحب موقع يهتم بمعرفة نوعية زواره و ما يفضلونه , و بالتالي يقومون باستخدام برمجيات التتبع و يحفظون معلومات عنهم .

أخطار و أضرار مشاهدة الأفلام الممنوعة

يتكون مخ الإنسان على المستوى النظري من مادتين مادة بيضاء و أخرى رمادية , و المادة الرمادية تشكل أساس الجهاز العصبي المركزي و تقع فيها غالبية الخلايا العصبية المسئولة عن الحواس و الوظائف الأخرى .
كما أن المادة الرمادية، من ناحية أخرى، هي مفتاح معالجة المعلومات بمجرد حملها على الألياف العصبية حتى تصل إلى وجهتها.

و قد وصل علماء ألمان في دراسة و أبحاث أُجريت مؤخراً إلى نتيجة مفادها أن رجال الذين تتراوح أعمارهم بين 21 و 45 عاما، ويداومون على مشاهدة الأفلام الإباحية تقل لديهم بشدة مساحة المادة الرمادية داخل المخ.
كما يعتقد العلماء بأن الأشخاص الذين يداومون على مشاهدة الأفلام الإباحية لديهم سيطرة عقلية أقل و تقل قدرتهم على اتخاذ القرارات المهمة و المصيرية .
المصدر : قناة روسيا اليوم عن وكالات أنباء