أخبار السياسة

[أخبار السياسة][btop]

أخبار السعودية

[أخبار السعوديه][grids]

أخبار الصحة و الطب

[طب و صحة][btop]

فضيحة تهز العائله الحاكمه في قطر بعد الحكم بسجن أحد افرادها بتهمه مخله !

- نريد أولا أن نوضح لقرائنا الأعزاء من كل الدول أننا فقط ننقل الأخبار التي تهم كل عربي ونفصلها ولا نقصد بالتأكيد الاساءه لأي دوله .. فنحن نحترم كل الدول العربيه ونقف علي مسافه واحده من كل الدول ، اليكم تفاصيل الخبر :
- لازالت العائلة المالكه والحاكمه بدولة قطر تخرج علينا بأسرار جديده تدهش الجميع ، من انقلاب الأمير تميم بن حمد علي والده واستيلائه علي الحكم منه كما نشرنا فيما مضي، الي الشكوك القويه حول دفعهم مبالغ طائله من أجل الحصول علي تنظيم كأس العالم 2022 وهو ما قد تحقق بالفعل وأخذوا تنظيم أكبر حدث عالمي لتتناثر بعدها أقاويل شبه مؤكده علي دفعهم رشاوي طائله لمسئولين بالاتحاد الدولي .. ولما لا فحينما تتحدث لغة الأأموال يصمت الجميع ..
العائله الحاكمه بدولة قطر
ها نحن الأن أمام فضيحه جديده حدثت مؤخرا حيث تم الحكم علي أحد أفراد العائله الحاكمه وهو الأمير القطري حمد بن عبد الله آل ثاني وذلك بتهمة التعدي الجنسي علي قاصرات بأحد المحاكم الكبري بالتشيك مما كان له أثر بالغ في الأوساط القطريه وهز أركان العائله الحاكمه بدولة قطر!

المحكمه : ادانة الأمير القطري بالتعدي الجنسي علي قاصرات !

أدانت محكمة في العاصمة التشيكية، براغ، أحد أفراد العائلة المالكة في قطر بالتعدي الجنسي على قاصرات، وحكمت عليه بالسجن 11 شهرا وثمانية أيام

وكان قد أدين حمد بن عبد الله آل ثاني عام 2005 بالتعدي جنسيًا على فتيات قاصرات بجمهورية التشيك وحكم عليه بالسجن لمدة 30 شهرا، وتم تسليمه إلى قطر قبل أن تلغى محكمة الاستئناف الحكم، وأكدت قطر للتشيك أنه سيحاكم هناك.

وعندما لم تحاكمه قطر، أعادت السلطات التشيكية المحاكمة في عام 2009 وأصدرت مذكرة توقيف دولية ضده عام 2011، وصدر الحكم عليه غيابيا، لكن آل ثاني وافق على المحاكمة، ويغطي قرار المحكمة الذي صدر الأسبوع الماضي ، الفترة التي قضاها آل ثاني معتقلا في التشيك، وستنتهي القضية إذا لم يستأنف الادعاء الحكم .