أخبار السياسة

[أخبار السياسة][btop]

أخبار السعودية

[أخبار السعوديه][grids]

أخبار الصحة و الطب

[طب و صحة][btop]

سعودي يتزوج مغربيه ويطلق زوجته من مراكش برسالة " واتساب " !

- كل يوم نري الغريب والعجيب بهذا العالم و بالأخص في الدول العربيه و مع التطور و التكنولوجيا الحديثه كل يوم .. موضوعنا اليوم غريب التفاصيل ومثير للدهشه حيث طلق مواطن سعودي زوجته برساله عبر " واتساب " من مراكش المغربيه بعد زواج دام ثمان سنوات وأثمر عن ثلاثة أطفال وذلك بعد زواجه بأخري مغربيه .. موضوع مثير نطالع تفاصيله بالسطور القادمه 

أقدم مواطن سعودي على تطليق زوجته وأم أطفاله الثلاثة، بعد زواجه من مغربية أثناء إجازة قضاها في مدينة مراكش المغربية.
حيث قالت المواطنة السعوديه  (ن.ع) إن ثمان سنوات من الزواج لم تشفع لها ليقدم زوجها على إبلاغها وهو بمدينة مراكش المغربية برسالة واتساب بانها "طالق" وطالبها بالعودة إلى منزل أهلها وتصطحب معها أطفالها، وفق ما نقلته عنها صحيفة صدى.

سعودي يطلق زوجته عبر " الواتساب "


ووفق (ن.ع) فإن زوجها المواطن (ي.م) أبلغها برغبته في قضاء إجازة خارج المملكة تمتد الى إسبوعين يريد أن يقضيها بمدينة مراكش المغربية، الا أنه وبحسب ماذكرت تأخر عن موعده المحدد مسبقاً لعودته لمدينة الرياض، وحاولت الإتصال به، إلا أنها كانت تجد هاتفه الجوال إما مغلق أو خارج الخدمة، مما دفعها الى إرسال رسائل نصية له من أجل الإطمئنان عليه ومعرفة أسباب عدم عودته وكذلك عدم إجابته عليها وايضاً من دون جدوى.



وقالت إنه بعد أن أكمل اليوم الـ23، ضاقت بها الارض بما رحبت وهو يبلغها برسالة "واتساب": "ام زياد.. إنتي طالق وأرجوا أن تأخذي الأبناء وتتجهي إلى منزل والدك حتى أحضر وأسلمه صك الطلاق وكذلك نفقة الاولاد".

واضافت أنه عندما عاد لها عقلها وأدركت بما لا يدع مجالاً للشك انها أصبحت مطلقة وأن كرامتها لا تسمح لها أبداً بالبقاء في بيت رجل لم يراعي عشرة ثمان سنوات ولم يفكر ولو للحظة بمصير أبنائه، قررت العودة لمنزل والدها دون أن تعرف السبب الحقيقي أو حتى مشروعية طلاقها الذي وقع عبر رسالة واتساب من المغرب العربي.

وتابعت أنه بعد وصولها لمنزل والدها، وبعد ما عرفت أسرتها بطلاقها الغامض، أصر والدها على معرفة الأسباب التي دفعت بالزوج الى الإقدام على طلاق إبنته بهذه الطريقة، وقرر الاتصال بزوج إبنته في مراكش وبعد عدة محاولات أبلغه بأنه قد تزوج من فتاة مغربية وأشترطت أن لا تكون في ذمته إمرأة أخرى وأنه قرر الانفصال عن "أم ابنائه" وأنه على إستعداد لإعطائها كامل حقوقها وكذلك نفقة أبنائه، بعد أن طلب من والد زوجته تهدئة الأمور لحين عودته بعد إنقضاء شهر العسل مع العروس المغربية لتعيش بعدها المواطنة في أسى وحزن على زوج لم يمسك بمعروف ولم يفارق بإحسان!

- شيء مؤسف ما حدث من هذا المواطن السعودي و طلاقه لأم أطفاله بهذه الطريقه الجديده علينا كلية .. و نرجو ان لا يحذو الكثير مثلما فعل .. شكرا لمتابعتكم