أخبار السياسة

[أخبار السياسة][btop]

أخبار السعودية

[أخبار السعوديه][grids]

أخبار الصحة و الطب

[طب و صحة][btop]

مدير المخابرات الأمريكيه السابق : أسامه بن لادن حي ولم يمت .. وهذا مكانه ، بالأدله والوثائق !

رغم اعلان الولايات المتحدة الامريكية عن تصفيته و رمى جثته في عرض البحر منذ أربع سنوات الا انها لم تظهر جثة الجهادي الذي أثار الجدل في العالم أجمع ( أسامه بن لادن) وظل الموضوع مثيرا للشك الي تلك اللحظه ومحيرا أيضا هل هو تم قتله بالفعل أم لا ؟ وان كان مات بالفعل فلماذا لم تظهر جثة بن لادن لتظهر الولايات المتحده ذلك الانتصار بعد سنوات كثيره من مطاردة بن لادن والحرب علي تنظيم القاعده ..
أسامه بن لادن حي يرزق !
وفجأه يخرج علينا ادوارد سنودن ( المسئول السابق المعروف في المخابرات الأمريكيه ) والذي شارك في عملية اغتيال أسامه بن لادن بتصريح يذهل العالم أجمع ويثير الجدل في كل الأوساط السياسيه بأن أسامه بن لادن مازال حيا ويقيم في جزر الباهاما تحت رعاية الولايات المتحده الأمريكيه نفسها التي أعلنت اغتياله منذ أربع سنوات !!

من هو ادوارد سنودن  ؟

- ادوارد سنودن عمل مديرا للاستخبارات الأمريكيه لفتره و تم فصله وهرب الي هونغ كونغ في عام 2013 بعدما سرب تفاصيل برامج المراقبه السريه الخاصة بوكالة الأمن القومي NSA لصحيفتي جارديان البريطانيه الشهيره وواشنطن بوست الأمريكيه وفي يونيو من العام نفسه كشف سنودن عن آلاف الوثائق السرية إلى الصحفيين وإلى الصحف في جميع أنحاء العالم.

- وقد اتهمته الحكومة الأمريكية بالخيانة والتجسس وفربعدها هاربا الي روسيا وتحديدا الي موسكو بعد أن قدم طلب لجوء سياسي الي الحكومه الروسيه وقرر ادوارد فضح العديد من الملفات السريه لدي المخابرات الأمريكيه في الشرق الأوسط وكل العالم ..

أسامه بن لادن حي ولم يمت !!

وأكد المخبرإدوارد سنودن خلال مقابلة مع صحيفة تريبيون موسكو أنه قدّم مذكرة جديدة مثيرة للجدل مؤخرا تقول إنه يملك معلومات سرية تؤكد أن أسامة بن لادن لا زال على قيد الحياة

فحسب تصريحات سنودن فان بن لادن ليس على قيد الحياة فحسب ولكنه يتمتع بحياة مترفة في جزر البهاماس، حيث ينفق مكافآته المنتظمة التي يتلقاها من وكالة المخابرات المركزية !!
- حيث صرح إدوارد سنودن قائلا “لديّ وثائق تبيّن أن بن لادن لا يزال يتلقى التمويل من وكالة المخابرات المركزية”.
-وأضاف سنودن “كان دائما يتلقى أكثر من 100 ألف دولار في الشهر، كانت تُحوَّل من خلال منظمات وشركات خاصة إلى حسابه المصرفي ناسو. أنا لا أعرف أين هو الآن بالضبط، ولكن في عام 2013، كان يعيش حياة هادئة في فيلا مع زوجاته الأربعه وكذلك أطفاله ”.
-وأضاف السيد سنودن أن وكالة المخابرات المركزية دبرت سيناريو موت الزعيم السابق لتنظيم القاعدة، بينما يجرى حاليا نقله وأسرته إلى مكان غير معلوم في جزر البهاماس.
- وقد صرح سنودسن الشهير “كان أسامة بن لادن أحد عملاء وكالة الاستخبارات المركزية لفترة طويلة”. “لقد رتبوا سيناريو موته بالتعاون مع أجهزة المخابرات الباكستانية، وقد أسقط بن لادن ببساطة غطاءه. ولكون أن الجميع يعتقد أنه مات، فلا أحد سيفتش عنه، ولذلك كان من السهل جدا بالنسبة له أن يختفي. ومن دون لحيته ومعطفه العسكري لا أحد يستطيع التعرف عليه !

- واعلن سنون عن نيته لاطلاق ما بحوزته من وثائق و مستندات في كتاب ضخم يفضح ما قامت به امريكا من عمليات قذرة في الشرق الاوسط باستخدام اسامه بن لادن , و ان عملية اغتيال اسامة بن لادن ما قامت بها امريكا الا لتغطية فشلها في عدد من السياسات داخل امريكا و خارجها فارادت ان تسجل نصرا وهميا من خلال اعلانها بالقيام باغتيال اسامة بن لادن .

- الجدير بالذكر ان تصريحات مسرب ويكليكس ادوارد سنودن قد لاقت المصداقية و القبول لدى المسئولين بالمخابرات الروسية  و دعموها علنا اذ صرح مسئول روسي انهم على علم مسبق بكون اسامة بن لادن عميل مخابراتي لدى الولايات المتحدة , و انه لولا كونه احد افرادها لما قامت باغتياله ورميه في البحر و انما قد قامت بالقبض عليه , ثم تقديمه للمحاكمة امام العالم لفرض المزيد من قوتها و سيطرتها .

- ونحن في انتظارالكتاب الذي أعلن سنودن أنه بصدد اطلاقه والذي يحتوي علي كل الوثائق والمستندات والتي تؤكد أن بن لادن حي يرزق ولم يمت وأن عملية اغتياله كانت مزيفه ( علي قوله ) 

وسنوافيكم بكل جديد في هذا الموضوع باذن الله في أقرب وقت ..