أخبار السياسة

[أخبار السياسة][btop]

أخبار السعودية

[أخبار السعوديه][grids]

أخبار الصحة و الطب

[طب و صحة][btop]

أنباء قوية عن وفاة الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك ، أين الحقيقه ؟

رغم سقوطه من علي كرسي الحكم بمصر منذ أكثر من أربع سنوات الا أنه لازال حديث الملايين بالوطن العربي وله شعبيه كبري علي الرغم من كل ماحدث وما فعله طوال 30 عاما من الحكم بمصر.. انه الرئيس السابق محمد حسني مبارك  الذي انتشرت أنباء قويه عن وفاته أمس واليكم التفاصيل وحقيقة الخبر الصادم لكل محبيه ..

حقيقة وفاة مبارك بأزمه قلبيه حاده
- تداول الكثيرون من رواد مواقع التواصل مثل تويتر و فيس بوك خبرا يفيد بوفاة الرئيس المخلوع (محمد حسنى مبارك) الرئيس السابق لجمهورية مصر العربية، حيث أكدت الأخبار الوارده تعرضه لأزمة قلبية حادة أدت إلى وفاته داخل مستشفى المعادى العسكرى .
ولكن للتأكد من حقيقة هذه الأنباء تم سؤال أكثر المقربين من المخلوع وهي الكاتبة والإعلامية الكويتية (فجر السعيد) التي نفت بدورها هذة الأخبار وقامت بتكذيبها وأكدت أن كلها إشاعات لا أساس لها من الصحة، وأن الرئيس (محمد حسنى مبارك) لازال يتمتع بصحه جيده ولم يمسه أي مكروه .


ونفت الكاتبة (فجر السعيد) هذه الأخبار الصادمه لمحبي الرئيس مبارك من خلال تغريدة لها على حسابها الخاص على تويتر، والتى قالت فيها (لا صحة للأخبار المتداولة على الفيس وتويتر حول وفاة (مبارك) اتقوا الله فى كل هذة الإشاعات، حسبنا الله ونعم الوكيل).

ومن المعروف للكل أن الكاتبة الكويتية فجر السعيد تعتبر من أقرب المقربين للرئيس المخلوع، حيث تقوم بزيارته كثيرا داخل المستشفى العسكرى، كما تنفرد هذة الكاتبة بعمل الكثير من الأحاديث الصحفية الحصرية معه، نظرا للعلاقات الطيبه التى تجمع بينهما منذا سنوات طويلة قبل أن يخلع ابان ثورة 25 يناير 2011 

- تري أين الحقيقه وهل مات بالفعل الرئيس السابق مبارك ؟ أم انها مجرد اشاعات ، هذا ما ستبينه الأيام القليله المقبله وسنوافيكم بالتطورات لاحقا ..