أخبار السياسة

[أخبار السياسة][btop]

أخبار السعودية

[أخبار السعوديه][grids]

أخبار الصحة و الطب

[طب و صحة][btop]

اكتشاف جديد مثير عن مثلث برمودا الغامض ,هرمان ضخمان يكشفان أسراره

ظل مثلث برمودا لغزا غامضاً حيّر العلماء لقرون , و يبدو أنه لن يكشف أسراره بسهولة .
فقد اختلفت الأقاويل و القصص حول أسباب الظواهر الغريبة التي تحدث في هذا الجزء من العالم , و من أبرزها اختفاء الطائرات و السفن في هذه المنطقة دون أسباب و دون علامات , و مازالت الأبحاث تجرى على المثلث حتى وقتنا هذا , لمحاولة اكتشاف لغزه , و تفسير ظواهره .
و ها هو عالم المحيطات “ميير فيرلاجن” يحصل على كشف جديد خاص بمثلث برمودا ربما يفسر بعضاً من أسراره , حيث أنه باستخدام عدد من الأجهزة المتطورة اكتشف هرمين ضخمين , مصنوعين من الكريستال على عمق 2000 متر تحت سطح البحر , هذان الهرمان يبلغ حجم الواحد منهما 3 أضعاف حجم هرم خوفو , الهرم الأكبر في العالم , في الجيزة بمصر .


و يقول العالم "فيرلاجن" إنه بدراسة هذين الهرمين , و توسيع دراسة مثلث برمودا في الفترة المقبلة , فإننا سنحصل على الكثير من المعلومات التي تفسر ظواهره الغريبة .
من أين جاء هذان الهرمان ؟
يعتقد العلماء أن هذين الهرمين كانا قد بُنيا على سطح الأرض , و تم طمرهما تحت سطح البحر نتيجة للتحول القطبي الذي يعتقد العلماء أنه حدث للأرض منذ قديم الزمان و تسبب في انهيار القشرة الأرضية و حدوث زلازل و تسونامي .
فيما يعتقد علماء آخرون أن هذين الهرمين هما حجر الزاوية الذي كان يمد قارة أطلانتس المفقودة بالطاقة قبل أن تختفي , و أنه بدراستهما سوف يتم كشف ألغاز اختفاء قارة أتلانتس .