أخبار السياسة

[أخبار السياسة][btop]

أخبار السعودية

[أخبار السعوديه][grids]

أخبار الصحة و الطب

[طب و صحة][btop]

فرانس فوتبول : كريم بنزيما يغيب عن "كلاسيكو" الأرض بسبب شريط إباحي

- بعد انتهاء مباراة دوري الأبطال بين النادي الملكي وباريس سان جيرمان الفرنسي الثلاثاء الماضي اعتقلت الشرطة الفرنسية بعدها مباشرة يوم الأربعاء  لاعب كرة القدم الفرنسي ومهاجم ريال مدريد كريم بنزيمة في قضية ابتزاز عبر شريط إباحي، يتعلق بمواطنه وزميله في المنتخب الفرنسي ماتيو فالبوينا.


وذكرت صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية أن السلطات القضائية بباريس وضعت بنزيمة تحت الحراسة النظرية، على خلفية تورطه في قضية ابتزاز زميله في منتخب فرنسا، ولاعب أولمبيك ليون ماثيو فالبوينا.

اعتقال كريم بنزيمه الاربعاء


ووصل نجم منتخب فرنسا وريال مدريد الإسباني إلى مركز الشرطة في "فرساي" قرب باريس، في وقت مبكر صباح أمس الخميس ، وتم وضعه قيد الحجز، حسب مدعي عام المنطقة، من دون إعطاء مزيد من التفاصيل 

غياب بنزيمه عن كلاسيكو الأرض !


من المرجح بالتالي أن يغيب كريم بنزيما، الذي تعافى من الإصابة، عن مباراة الكلاسيكو الأشهر في العالم بين الغريمين التقليديين ريال مدريد وضيفه برشلونة يوم السبت 21 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، في ملعب "سانتياغو برنابيو" ويتصدر ريال مدريد الدوري الأسباني بفارق الأهداف عن ملاحقه برشلونه الأسباني ولكل منهم 24 نقطه بالليجا

ويبحث المحققون تحديداً عن الظروف التي عرف فيها بنزيمة بوجود شريط الفيديو، الذي يظهر فيه فالبوينا وتم تهريبه لأشخاص عمدوا إلى الابتزاز من أجل الحصول على المال.



ووفقاً لمصدر مقرب من التحقيق صرح للصحافة الفرنسية، فإن مهاجم ريال مدريد كان ذكر لزميله فالبوينا وجود هذا الشريط في بداية أكتوبر/ تشرين الأول الماضي أثناء تجمع لمنتخب فرنسا، وأنه علم لاحقاً أنه تم الاتصال بأحد المقربين منه من قبل هؤلاء المبتزين المزعومين من أجل استخدامه في عملية الابتزاز.

وستحدد جلسة الاستماع لبنزيمة إذا ما كان الحديث الذي دار بينه وبين فالبوينا جاء بشكل نصيحة ودية، أو على العكس، بضغط من أجل حثه على الدفع لهؤلاء الأشخاص المبتزين لفالبوينا

وقد فتح تحقيق قضائي في 31 يوليو/ تموز الماضي في فرساي بسبب "الابتزاز" والمشاركة في عصابة إجرامية لإعداد جريمة، يعاقب عليها بالسجن لمدة خمس سنوات على الأقل.

وقد ذكرت أيضا القناة التلفزيونية الفرنسية السادسة أن صديقا مقربا من شقيق بنزيمة اعتقل الأربعاء أيضا.

وهدد المبتزون في اتصال هاتفي مع أفراد شرطة، قدموا أنفسهم على أنهم شركاء فالبوينا، بنشر الفيديو قبيل بطولة أمم أوروبا لكرة القدم 2016.

واعقتل ثلاثة رجال، أحدهم مقرب من فالبيونا، وبإمكانه الوصول إلى هاتفه، الذي يحتوي على الفيديو.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يخضع فيها بنزيمة لتحقيق الشرطة.

فقد استفاد هو وزميله ريبيري من البراءة في تهمة مضاجعة مومس، دون السن القانوني، والتي تبين فيما بعد أنها من نجوم برامج تلفزيون الواقع، وعالم الأزياء.

- تري هل سيغيب بالفعل نجم المنتخب الفرنسي وريال مدريد كريم بنزيما عن الكلاسيكو المنتظر بين ريال مدريد وبرشلونه 21 نوفمبر المقبل ؟ سنوافيكم باذن الله ..