أخبار السياسة

[أخبار السياسة][btop]

أخبار السعودية

[أخبار السعوديه][grids]

أخبار الصحة و الطب

[طب و صحة][btop]

بشري لملايين الأزواج : اكتشاف حل جذري للقضاء علي عقم النساء

" المال والبنون زينة الحياة الدنيا " .. صدق الله العظيم
كما قال رب العزة عن نعمة المال والأبناء فهي زينة الحياه وكم من ملايين من الأزواج يعانون من عدم الانجاب أو العقم سواء للزوج او الزوجه وذلك لأسباب مختلفه و موضوعنا اليوم يبشر هؤلاء الذين يئسوا من كل المحاولات للانجاب و بالأخص عدم الانجاب بسبب عقم النساء .. واليكم تفاصيل الخبر السار الذي أول ما تأكدنا منه قررنا أن نعرفكم به 

أمل جديد لكل النساء التي تعاني من العقم


- تفاصيل الخبر السار اعلنته مؤخرا الصحيفه واسعة الانتشار" ديلي ميل " البريطانيه في تقرير حاز اعجاب الملايين حيث كشفت ان أحد المستشفيات  الكبيره بولاية كليفلاند بامريكا قد أعلن عن اكتشاف مذهل بايجاد حل جذري يعالج العقم لدي النساء ويجعلهم قادرين علي الانجاب بصوره عاديه .

- حيث أجري أطباء المستشفي فحوصات علي عشر نساء بريطانيات اعمارهن بين 21 و39 عاماً من أجل الاستعداد لعملية زراعة أرحام لهن تمكنهن من الإنجاب مجدداً.

و أكد المستشفي طبقا لتقرير ديلي ميل أن هذه العمليه تجري بالفعل لأول مره بالولايات المتحده وهي موجهة للنساء اللواتي خضعن لعملية استئصال رحم إثر الإصابة بسرطان المبيض أو نتيجة عقم لم يعالج بطرق التلقيح المعتمدة في دول العالم أو بسبب ولادة من دون رحم.

و بالفعل قد نجحت العمليه بزرع رحم للنساء العشر البريطانيات الذين تم اجراء الفحوصات عليهم وهو ما يعطي الأمل مجداا لكل النساء التي فقدت الحم لأي سبب من الأسباب ويحقق حلمها باذن الله بأن تنجب أطفال

ولكن هذا قيد شرط اذ أنه اذا نجحت العملية وأكملت المرأة فترة الحمل، يكون الانجاب بعملية قيصرية لتحصل الأم على الطفل الذي كانت تنتظره، ولا يمكن لها أن تحصل إلا على طفلين فقط بهذه الطريقة وبعدها يجب استئصال الرحم من جديد.

وندعو الله عز وجل ان يرزق كل الأزواج مممن حرموا من نعمة الانجاب من العرب والمسملين بالذريه الصالحه .. اللهم أمين