أخبار السياسة

[أخبار السياسة][btop]

أخبار السعودية

[أخبار السعوديه][grids]

أخبار الصحة و الطب

[طب و صحة][btop]

شاهد بالفيديو : بريطانى يدفع مسلمة محجبة إلى القضبان من أجل قتلها بعد هجمات باريس

كلنا نأسف و نحزن بالتأكيد لما حدث من هجمات داميه بباريس أمس وأسفر عن قتل ما يزيد عن 150 شخصا مدنيا ليس لهم أي ذنب علي يد متطرفين وان كانت جماعة داعش التي تسمي نفسها تنظيم الدوله الاسلاميه فالاسلام بريء منهم ومن أفعالهم فهم جماعه القتل فقط هو وسيلتهم وقد فعلوه بدول عربيه واسلاميه مثل سوريا وليبيا و لبنان ومصر وغيرها ..
احتقان أوروبا للعرب والمسلمين



احتقان شعوب أوروبا من العرب والمسلمين :
- المشكله الأن ما سيحدث من عنصريه تجاه العرب والجاليات المصريه بأوروبا وما حدث من هجمات يخلق حاله شديده من الاحتقان من الشعوب بدول أوروبا والعرب والمسلمين في المعامله للموجودين وكذلك أيضا للوافدين فمن المتوقع ان تقفل كثير من الدول بأوروبا حدودها بوجه العرب وهذا مؤسف بكل تأكيد اذ ينظر الأوربيون للمسلمين علي أنهم داعش وأنهم يمثلونهم ..

- قد بدأت بوادر الاحتقان والكراهيه للعرب والمسلمين بسرعه شديده عقب أحداث باريس الداميه ولكن ما حدث كان في بريطانيا حيث نشرت صحيفة الدايلى ميل فيديوخطير لرجل بريطاني يدفع سيده محجبه الي قضبان مترو الانفاق ليمر عليها ولكنه تأخر قليلا فاصطدمت بالمترو .. التفاصيل بالسطور القليله الاتيه

يظهر فى الفيديو الرجل و هو يقف خلف السيدة المحجبة، و حاول دفعها على القضبان قبل أن يصل مترو الإنفاق، و لكن لم يحالفة الحظ و بعد دفعها إصطدمت السيدة بالمترو و سقطت، و يبدو أن ذلك الإصطدام قد تسبب فى إغماء لها، و بعد ذلك فر هذا الرجل هاربا من محطة القطار، و تجمع كل الموجودين فى المحطة من أجل إسعاف السيدة المحجبة.. واليكم الفيديو الخطير والمؤسف أيضا لنا كعرب ..

فيديو دفع الرجل البريطاني للسيده المحجبه علي قضبان مترو الانفاق لقتلها :



وحسبنا الله ونعم الوكيل فيمن يقتل ويرهب الناس بأي مكان بالعالم ويشوه صورة العرب والاسلام !