أخبار السياسة

[أخبار السياسة][btop]

أخبار السعودية

[أخبار السعوديه][grids]

أخبار الصحة و الطب

[طب و صحة][btop]

قصه مثيره للرجل حديث السعوديه : تزوج 16 مره وله 87 ابنا وحفيدا ، تعرفوا عليها

تزوج 16 مره و أنجب من الأبناء والأحفاد 87 !! هل تصدق .. نعم كذلك نتحدث هنا عن مواطن سعودي يتزوج ويطلق منذ كان عمره 14 عاما فقط وأنجب من البنين والبنات 37 وهو يقدم لكم النصيحه من خلاصة خبرته في تعدد الزوجات بهذا المقال الذي يحتوي أيضا علي مواقف طريقه قد تحدث معكم اذا عددتم .. واليكم التفاصيل المثيره علي لسان ذلك الرجل
سعودي تزوج من 16 امرأه !

يتزوج 16 مره وله من الأبناء 37 وأكثر من 50 حفيدا !

هو عقيد متقاعد يدعي " محمد بن حسني الشمراني " تزوج 16 مرة، ويقول أنه استطاع التوفيق بين زوجاته طوال فترة ارتباطه الشرعي معهن وأنه استفاد جيدا من عملية الانضباط العسكري في تسيير حياته الزوجية بكل اقتدار؛ ليُرزق منهنّ بـ 37 ابناً وابنة أغلبهم مهندسون وضباط ومعلمون
ووفقا لصحيفة " سبق" السعوديه  كان الشمراني، الذي يقطن مركز تبالة التابع لمحافظة بيشة التابعة لمنطقة عسير غربي السعودية، يعمل عقيداً بالقوات المسلحة، وتقاعد في العام 1413هـ و أنه الأن يبلغ من العمر 78 عاماً، وكانت زيجته الأولي عندما كان في الرابعة عشرة من العمر، و طلقها ليتزوج بأخری !
ويقول الشمراني والكلام علي لسانه : " توالت زيجاتي بعد ذلك حتی وصلت إلی الزوجة رقم 16؛ رزقت منهن بواحد وعشرون ابناً وستة عشر أنثی؛ وأكثر من خمسين حفيداً؛ ويوجد أربعة زوجات علی ذمته حالياً، في حين كان مصير المتبقيات الطلاق أو الوفاة.
وأضاف قائلا: حرصت علی التنويع في اختيار زوجاتي من مناطق مختلفة من المملكة؛ وأحرص أيضاً على إرساء العدل بينهن.
و يذكر "الشمراني" مواقف طريفة واجهته من خلال حياته الزوجية المليئه بالغرائب حيث قال:" في فترة وجودي بأحد المدن الجنوبية تسلمت منزلاً من وزارة الدفاع، وجمعت ثلاث زوجات بداخله؛ خصصت غرفة لكل زوجة ومطبخ مشترك؛ ووضعت خطة لتسيير أمور المنزل حينها؛ إذ وزعت عليهن جدول أعمال بحيث تقوم كل زوجة برعاية المنزل كاملاً لأربع وعشرين ساعة وراحة لثمانٍ وأربعين ساعة، لمدة سنة كاملة، وبدون مشاكل، حتی أتممت بناء منزلي ومنحت كل زوجة حينها شقة خاصة بها "

- ويضرب الشمراني بأحد المواقف الطريفة أيضاً " أن تقدمت إحدی زوجاتي السابقات بخطبة فتاة لتزويجي منها، ولم أوفق بالزواج منها في ذلك الوقت ، وبناتي معظمهن متزوجات، ولم يتزوج عليهن أزواجهن سوی واحدة تعيش هي وضرتها كأختين "

نصيحة الشمراني للشباب :

واختتم الشمراني ناصحا "  أنصح الشباب المقتدر بالزواج وتحصين النفس، كما أنصح الشباب بتعدد الزوجات بشرط العدل بينهن 

واليكم ذلك الفيديو مع الرجل السعودي الذي نتحدث عنه :