أخبار السياسة

[أخبار السياسة][btop]

أخبار السعودية

[أخبار السعوديه][grids]

أخبار الصحة و الطب

[طب و صحة][btop]

بعد أن أساء للعرب والمسلمين.. ​الوليد بن طلال لدونالد ترامب: أنت عار على أميركا !

الوليد بن طلال لترامب : انت عار علي أمريكا
- شن الملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال هجوما عنيفا على دونالد ترامب المرشح الجمهوري لخوض انتخابات الرئاسة الأميركية  ويأتي ذلك وسط الهجوم الشديد الذي يواجهه ترامب بعد دعوته لمنع المسلمين من دخول الولايات المتحدة لفترة حتى ولو كانوا يحملون الجنسية الأمريكية وهو موقف رائع بكل تأكيد ويحسب للأمير الوليد بن طلال كعربي مسلم و يدافع عن الاسلام


الوليد بن طلال لترامب : أنت عار علي أمريكا كلها !
-كتب بن طلال عبر حسابه بموقع تويتر للتواصل الاجتماعي موجها كلامه لترامب "أنت عار ليس فقط على الحزب الجمهوري ولكن على أمريكا بأسرها".
كما طالب الأمير السعودي ترامب بالانسحاب من السباق للفوز بترشيح الحزب الجمهوري لخوض الانتخابات المقررة العام المقبل حيث صرح في  تغريدته علي تويتر باللغة الإنجليزية "انسحب من سباق الرئاسة الأمريكية فأنت لن تفوز أبدا".
ترامب : الأمير الأحمق !
من جانبه رد ترامب على تغريدة بن طلال واصفا إياه بأنه "أحمق" حيث قال ترامب : "الأمير الوليد الأحمق يريد أن يتحكم بسياسيينا في الولايات المتحدة بأموال الوالد.. لن يستطيع فعل ذلك إذا انتُخبت رئيسا".


وتكبد ترامب خسائر في أعماله بالشرق الأوسط بسبب تصريحاته حيث أوقفت سلسلة من المتاجر الكبرى مبيعات منتجات "ترامب هوم" من المصابيح والمرايا وصناديق المجوهرات.

كما أزالت شركة داماك الإماراتية صورة ترامب واسمه من مجمع لملاعب الغولف يتم إنشاءه في دبي بتكلفة 6 مليارات دولار.