أخبار السياسة

[أخبار السياسة][btop]

أخبار السعودية

[أخبار السعوديه][grids]

أخبار الصحة و الطب

[طب و صحة][btop]

أخيراً ,كشف سر مثلث برمودا , بالفيديو

غالباً كل منا قد صادف مقالاً على الانرتنت أو قرأ كتاباً عن لغز مثلث برمودا الغامض و عن كيفية اختفاء السفن و الطائرات في تلك المنطقة بطريقة غامضة , و من أشهرها اختفاء رحلة الطيران 19 في عام 1945 , و اختفاء السفينة Cyclops في عام 1918 .
الكثيرون فسروا الأمر بوجود كائنات فضائية في مثلث برمودا , فيما ذهب آخرون إلى القول بأن السبب هو وجود قارة أتلانتس , و قال غيرهم بأن السبب هو قوة المجال الكهرومغناطيسي في مثلث برمودا , لكنها تبقى كلها مجرد نظريات , فكيف إذن تختفي تلك الطائرات فجأةً و ما مصير تلك السفن ؟
في الحقيقة , كل النظريات و القصص و الافتراضات السابق ذكرها , ما هي إلا استنتاجات فارغة , و بسبب هذا الغموض , ظهر عدة كتب تتناول مثلث برمودا , و تم تلفيق الكثير من الروايات الكاذبة و التفاسير العلمية التي لا أصل لها بالواقع .

و قد بدأت قصة مثلث برمودا مع بعض المؤلفين الذين يكسبون أموالاً طائلة من بيع كتب للخرافات بإسم علمي كالظواهر الخارقة و الماورائيات , و كان من أبرز تلك الكتب هو "مثلث برمودا" للكاتب تشارلز بيرلتز , و هو من أبرز كُتّاب التفاهات التي يعشقها القراء و يعيشون معها بكل جوارحهم .

و مع انتشار الكتاب السابق , جاء دور الإعلام بأنواعه لنشر تلك الخرافات و النظريات التي لا أساس لها من الصحة , و في ظل هذه البلبلة , صدق الكثير من الناس حول العالم تلك الاكاذيب .

لكن في كل مكان و في كل زمان هناك من يتحرى الحقيقة و يبحث عنها أينما كانت , و هذا ما فعله الصحفي "لاري كوش" الذي ألّف كتاباً أسماه "حل لغز مثلث برمودا " , وثّق فيه الحقائق و شرحها كما بالفيديو التالي , ليثبت بالأدلة القاطعة كذب كل الروايات المنتشرة و الخرافات التي تروج للغز مثلث برمودا: