أخبار السياسة

[أخبار السياسة][btop]

أخبار السعودية

[أخبار السعوديه][grids]

أخبار الصحة و الطب

[طب و صحة][btop]

الكشف عن صحة اختراع الة الزمن !!

هل تعتقد حقا ان الاختراع الوهمى والمعروف بألة الزمن موجود فعلا ؟ وان لم يكن موجود هل من الممكن ان يتم الكشف عن اختراعه يوما ما ؟؟

تناولت الاعمال الدراميه المصريه والعربيه والعالميه ايضا موضوع الة الزمن كنوع من الفنتازيا او التخيل الكوميدى وحتى فى افضل تناول له على انه خيال علمى لم يتخطى مرحلة الخيال .
لكن فى هذا المقال لدينا ادلة قويه جدا تفيد ان الة الزمن ليست خيال بل واقع ودليله موجود بين ايدينا ولكن لا احد يستطيع ان يتحمل مسؤليه الاعلان عنه .....................
هيا بنا نلقى نظرةعلى الدليل .....

الدليل مستمد من لغز كهوف تاسيلى :


هي سلسلة من الكهوف تقع فى مُرتفعات ( تاسيلي ) على الحدود الليبية الجزائرية ، تم اكتشافها بالصدفة فى العام 1938 .. ولكن مُحتوياتها كانت مُذهلة ، وجعلتها تتحول من مُجرد كهوف فى سلسلة مُرتفعات ، إلى واحدة من أكثر الألغاز غموضاً التى يحاول العلماء البحث عن تفسير علمي ومنطقى لها حتى يومنا هذا ، ودون جدوى ..
فعلى جُدران تلك الكهوف ارتسمت نقوش ورسومات قديمة جداً تُشير إلى أن ثمة حضارة قديمة كانت فى هذه المنطقة .. إلى الآن الامر عادي ومقبول تماماً لأي عالم حفريات او آثار .. ولكن الرسوم – بعد التدقيق المبدئي لها – كانت تُشير إلى امور غير عادية على الإطلاق ، بالنسبة لرسومات قديمة فى سلسلة كهوف مهجورة ..
رسومات لمخلوقات بشرية تطير فى السماء ، وترتدي أجهزة طيران ، وملابس شبيهة لملابس روّاد الفضاء ومركبات فضائية .. وهناك أيضاً رسومات لبعضهم يرتدي ملابس تشبه ملابس الضفادع البشرية ، وآخرون يتوجهون لما يُشبه اسطوانات غامضة تبدو أنها تهبط من السماء !

لذلك ، الباحثون والعلماء الذين توافدوا على هذه المنطقة قرروا ان يقوموا بالشيئ المنطقي الوحيد الذي يُثبت جدية هذه الرسومات من عدمها ، وهو دراسة ( عُمر ) هذه اللوحات والرسوميات .. فكانت المُفاجأة أن عُمرها يتراوح مابين 17 – 20 ألف عام !

بعد هذه الحقيقة العلمية المؤكدة ، ظهرت كل النظريات المُختلفة التى يقول بعضها ان ثمة مخلوقات فضائية جاؤوا إلى هذه المنطقة فى هذا الوقت السحيق من عُمر الحضارة البشرية ، وأرادوا ترك أثر بها .. ونظريات أخرى تقول أن هذه الرسوم والجداريات رسمها بشر من المُستقبل استطاعوا ان يعودوا إلى الماضي بتقنية مُعينة سيتوصلون إليها ، وأرادوا ترك هذا الأثر للتعبير بأنهم استطاعوا للعودة إلى الماضي .. ونظريات ثالثة تُشير أن هذه رسوميات وضعها أهل أطلانطس الغارقة ، الذين توصلوا لعلوم وتقنية مُذهلة تُضارع ما وصل إليه البشر اليوم .. إلخ 
ولكن من بين كل هذه النظريات هناك نظرية الة الزمن التى تبرز كاهم النظريات والأقرب للصحة وذلك لعدة اسباب وهى :
1- الحضارة الخاصة بقارة اطلانتس الخرافيه لا يمكن الجزم بها او حتى التصديق ولو لحظه انها صحيحة حيث لم يثبت اصلا اى شىء عن وجود هذه القالرة
2- دقة الرسومات المكتشفه على جدران الكهوف لا يمكن ان تكون رسوم تخيليه 
3- هدف من رسم هذه الرسوم ان يثبت للناس شىء ما الا وهواكتشاف الة الزمن 
الاحتمال الاكبر ان الاله موجوده حاليا ولم يعلن عنها او توشك ان تتواجد حيث تباسب الرسوم عصرنا الحالى 
كما ان كثيرا من الأفكار الخيالية فى افلام هوليود تم الكشف عنها فيما بعد على انها حقيقة مثل المواد التكنولوجيه المستخدمة من قبل اجهزة المخابرات الامريكية وبعض انواع الاسلحة التى كانت مجرد خياال عبمى ثم سلكت طريقها الى حياتنا كواقع مسلم به !

شاهد الصور من هنا .........









.