أخبار السياسة

[أخبار السياسة][btop]

أخبار السعودية

[أخبار السعوديه][grids]

أخبار الصحة و الطب

[طب و صحة][btop]

مفاجأة من العيار الثقيل تضرب الوسط الفنى ! اعتزال الفنانة ساندى !!








تصدرت الفنانة المصرية ساندي عناوين الاخبار بعد ساعات قليلة من إعلان خبر اعتزالها الفن والتوبة.
جمهور ساندي، اختلف أراؤهم حول خبر اعتزالها منهم من أيده وشكل القرار صدمة لبعض جمهورها كونه جاء بشكل مفاجئ، وقبل وقت قليل من صدور ألبومها الجديد.
يذكر أن ساندي، كانت تستعد لإحياء حفل غنائي في مدينة الزقازيق بمناسبة ليلة رأس السنة، كما أنها انتهت من إعداد وتحضير ألبومها الغنائي الجديد، استعدادا لطرحه مع مطلع العام المقبل2016.
وكانت ساندي، قد أعلنت خبر اعتزالها في بيان نشرته عبر صفحتها الشخصية بموقع "فيس بوك"، قالت فيه: "قررت أنا ساندي عادل أحمد حسين الاعتزال من هذه المهنة التي أدت إلى مرضي بسبب الضغوط النفسية التي أتعرض لها ولن أتراجع عن هذا القرار وأطلب من الله المغفرة عن أي ذنب ارتكبته بسبب هذه المهنة".
اراء الوسط الفنى

لم تمر ساعات على اعلان ساندى الاعتزال الا ان بعض زملائها فى الوسط الفنى اصدر رأيه سريعا مشجعا اياها على تلك الخطوة الجريئة فمثلا


رحب الملحن تامر علي، بقرار اعتزالها و قرر إهدائها تذكرة حج علي نفقته الخاصة.



و قال تامر، عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي"الفيسبوك"،" قرار ساندي قرار سليم عشان في ناس كتير في مجال الموسيقي بتجبرك انك تكون زيهم، و أتمني من كل قلبي لو قرارها ده صحيح أنا بقدملها هدية بسيطة تذكره للحج علي حسابي الخاص . ربنا يهدينا جميعا".


جدير بالذكر أن ساندي ليست أول من يعلن اعتزاله الوسط الفنى فى اللأونه الاخيرة وستنشر اسرة 24 ساعة ببعض الملفات الساخنه عن اعتزال اعضاء الوسط الفنى فيما بعد فتابعونا.................... يتبع