أخبار السياسة

[أخبار السياسة][btop]

أخبار السعودية

[أخبار السعوديه][grids]

أخبار الصحة و الطب

[طب و صحة][btop]

فيديو : هولنديان يعرضان نصوص من الإنجيل للناس على أنها من القرآن , شاهد ردود الأفعال

فكرة في منتهى الروعة , نفذها شابان هولنديان ,حيث أتيا بنسخة من "الإنجيل"  و قام الشابان بتحديد عدد من النصوص الدموية و الاضطهادية العنيفة الموجودة في الكتاب المقدس لدى النصارى و أيضاً حددوا فقرات تتعلق باضطهاد المرأة بشكل فج , ثم قاما بتغطية "الإنجيل"  بغلاف مكتوب عليه " القرآن الكريم " لتنفيذ تجربتهم على الناس في الشارع و تسجيل ردود أفعالهم و آرائهم عندما يقرأون تلك الفقرات معتقدين أنها آيات من القرآن الكريم .
ردود أفعال الناس في الشارع -كما ستشاهد في الفيديو-  كانت طبيعية بالمقارنة مع بشاعة النصوص و وحشيتها , و كلهم أكدوا عدم تقبلهم لها و قالوا أنه يجب على المسلمين أن يتخلوا عن هذا الكتاب المملوء بالإضطهاد و العنف .


ماذا حدث بعد أن اكتشفوا أن النصوص التي انتقدوها هي نصوص من الإنجيل ؟

أصيب الناس بالدهشة و لم يصدقوا أنهم يقرأون نصوص من كتابهم المقدس , و اتهم أحدهم وسائل الإعلام في بلاده بتعمد تضليلهم و اعطاءهم معلومات كاذبة  , بل اعترف أحدهم صراحة بأنه يميل إلى التحيز و التعصب لدينه , و أكد جميعهم في النهاية أن الفكرة وصلت و فهموها .

و كان الشابان قد نفذا تلك التجربة التي أطلقا عليها "تجربة القرآن الكريم "  ليقنعا مواطنيهم بوجهة نظرهم التي تتلخص في أن الدين الإسلامي يتم تشويهه في وسائل الإعلام الغربية و يروجون أكاذيب كبرى عن كونه دين عنف و سيطرة و اضطهاد بالأخص للمرأة , في حين أن نصوص "الإنجيل" نفسه مليئة بالعنف و الإضطهاد البين .