أخبار السياسة

[أخبار السياسة][btop]

أخبار السعودية

[أخبار السعوديه][grids]

أخبار الصحة و الطب

[طب و صحة][btop]

معلومات طبية لن يخبرك بها الطبيب ولا شركات الأدوية

دكتور Otto H Warburg الفائز بجائزة نوبل في الطب (الفسيولوجيا تحديداً ) عن عدد من اسهاماته ,كتب نظرية تقول إن السبب الجذري لنمو الأورام السرطانية هو نقص الأكسجين , و الذي يؤدي إلى زيادة الحمضية في جسم الإنسان .
و اكتشف واربرج أيضاً أن الخلايا السرطانية هي خلايا "لا هوائية" أي أنها لا تتنفس الأكسجين و لا يمكنها أن تنمو في ظل وجود تركيز عالي من الأكسجين , على عكس الخلايا الطبيعية التي لا يمكن أن تعيش في ظل عدم وجود الأكسجين .
يقول "د.واربرج" :
" جميع الخلايا الطبيعية لديها احتياج مطلق للأكسجين , لكن الخلايا السرطانية تعيش بدون الأكسجين ..قاعدة بلا استثناء.  إحرم أي خلية من 35% من احتياجها من الأكسجين لمدة 48 ساعة , و ستتحول غالباً إلى خلية سرطانية " .
All normal cells have an absolute requirement for oxygen, but cancer cells can live without oxygen – a rule without exception. “Deprive a cell 35% of its oxygen for 48 hours and it may become cancerous.

الأغذية التي نتناولها تلعب دوراً مهماً في تحديد الأس الهيدروجيني ( الذي يحدد درجة الحموضة و القلوية ) , يجب أن يتم حفظ الأس الهيدروجيني للجسم حول 7.365 .
للأسف معظم الأغذية المصنعة حديثاً مثل الحبوب المعدلة و السكريات المصنعة و المنتجات المعدلة جينياً تتسبب في زيادة الحامضية في الجسم , ما يؤدي إلى توفير بيئة مناسبة لنمو الخلايا السرطانية .

الكثير من الأمراض التي تصيب الجسم يتسبب فيها زيادة الحامضية لأن البكتريا و الفيروسات و الطفيليات تزدهر في ظل ارتفاع نسبة الحامضية , و تضعف في ظل البيئة القلوية .

هل تستطيع مقاومة إغراءات شركات الأغذية العالمية ؟ هل ستتخلى عن الأطعمة المصنعة و المعدلة جينياً ؟ هذا هو الإختبار الحقيقي , و تلك هي المعلومات التي لن يروجوا لها في الإعلام .