أخبار السياسة

[أخبار السياسة][btop]

أخبار السعودية

[أخبار السعوديه][grids]

أخبار الصحة و الطب

[طب و صحة][btop]

الفيفا يلزم الزمالك بدفع 45 مليون جنيه فى هذه الحالة !!





صرح محمد الشامي عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، بأنه لا ينصح الزمالك بالتوجه إلى الفيفا من أجل حسم قضية المستحقات المتأخرة الخاصة باللاعبين القدامى، لأن ذلك قد يرفع المبلغ المستحق إلى 45 مليون جنيه.



وكان عدد من اللاعبين الراحلين عن الزمالك وعلى رأسهم عبد الواحد السيد، ومحمود فتح الله، قد حصلوا على قرار من اتحاد الكرة يجبر الزمالك على دفع 14.9 مليون جنيه.



وقال الشامي في تصريحات لقناة "الحياة" الرياضية :"لم أكد ضمن اللجنة التي فرضت عقوبات الزمالك، لكني عندما نظرت على الأوراق المقدمة تأكدت بأن العقوبة المستحقة كانت يجب أن تكون أكثر من ذلك."

وأوضح أن لائحة الاتحاد المصري تسمح للاعب الحصول على عام واحد فقط، فيما سيقوم الاتحاد الدولي باجبار الزمالك على دفع مدة العقد كاملة.

وتابع :"عقد فتح الله وعبد الواحد السيد يسمح لهما بالحصول على القيمة كاملة في حالة المشاركة أو عدمها ولا يوجد بند بخصم 25% من قيمته في حالة عدم المشاركة."





وأضاف :"لا أنصح الزمالك بالتوجه للمحكمة الرياضية الدولية، لأنها ستحكم بدفع الزمالك لقيمة العقد كاملة وليس سنة واحدة كما يقوم الاتحاد المصري، وهذا سيمنح اللاعبين عقودهم كاملة والممتدة 3 سنوات."

واختتم قائلا :"إذا قام اللاعب بالتوجه للمحكمة الرياضية سيصل الأمر إلى إيقاف القيد وتوقيع غرامات مالية وخصم نقاط كما حدث في السابق مع الإسماعيلي."

وكان الزمالك قد أعلن رفضه العقوبات الموقعة من اتحاد الكرة، وقام رئيسه مرتضى منصور بالهجوم على أعضاء الاتحاد.