ادخل إيميلك ليصلك جديدنا

منع تداول كاتشب هاينز, الأضرار الصحية التي يسببها بالتفصيل

قامت حكومة الكيان الصهيوني مؤخراً بحظر منتجات كاتشب هاينز من استخدام كلمة كاتشب لأنه لا يحتوي على كمية كافية من الطماطم , بالإضافة إلى الأخطار الصحية التي يسببها الكاتشب المصنع و التي سنوردها بالتفصيل في التقرير التالي .
رغم لذته , لكنك تحتاج لأن تمتنع عن تناول الكاتشب نهائياً لأنه مصنع كيميائياً من مواد بها نسبة سمية عالية و تُعد عاملاً رئيسياً في الإصابة بعدد من الأمراض . ( مصدر ).

لهذه الأسباب الثلاثة يجب أن تتوقف عن تناول الكاتشب 

1. يحتوي الكاتشب على تركيز عالي من شراب فركتوز الذرة 
هذا الشراب مصنع من ذرة معدلة وراثياً بشكل مضر و به نسبة سموم , كما أنك بمجرد تناوله , فإنه يتسبب في ارتفاع سكر الدم بنسبة كبيرة ,و ربما يتلف نسبة من أنسجة الكبد .
دراسات عديدة أثبتت أن تناول كميات كبيرة من شراب الفركتوز المعدل يؤدي إلى زيادة نسبة الإصابة بأمراض القلب و السمنة و البول السكري , بالإضافة إلى تسببه في إضعاف جهاز المناعة .



و في تحليل معملي حديث لهذا الشراب , تم اكتشاف احتواؤه على نسبة من الزئبق , و هو شديد السمية للجسم , لذلك ينصح الأطباء في أمريكا هذه الأيام بتجنب تناول أي أغذية تختوي على شراب فركتوز الذرة .

2. يحتوي الكاتشب على خل مقطر و سكر 
الخل المقطر أيضاً غير صحي و يُصنع من ذرة معدلة وراثياً , بالإضافة إلى أن ملعقة واحدة من الكاتشب تحتوي على أربعة جرامات من السكر , و هي كمية غير صحية مطلقاً .

3. كاتشب هاينز ليست له أية قيمة غذائية 
في النهاية يجب أن تعرف أن الكاتشب ليست له قيمة غذائية , لا ألياف و لا بروتينات مفيدة , كل ما يحتويه هو معجون الطماطم مضافاً إليه الكيماويات و السكريات المعدلة وراثياً السابق ذكرها 

Disqus Comments
© copyright 2017 المحمول - All rights Reserved - Created By Med2Date د.تامر شعبان -Blogger