أخبار السياسة

[أخبار السياسة][btop]

أخبار السعودية

[أخبار السعوديه][grids]

أخبار الصحة و الطب

[طب و صحة][btop]

شاهد الفيديو الخطير الذي تسبب في اعدام الشيعي نمر النمر ونشوب حرب بين ايران والسعوديه

- احداث مؤسفه تنذر بمواجهات صعبه بين المملكه العربيه السعوديه و ايران حيث قطعت السعوديه علاقاتها بايران وهددت ايران بعمليات انتقاميه تهاجم السعوديه في أماكن عديده وردت بعدها المملكه بزعامة الأمير سلمان بأنها لن تتهاون بالرد علي أي هجمات ... كل تلك الأحداث السبب الرئيسي لها هو اعدام السلطات السعوديه لرجل الدين الشيعي المعارض نمر باقر النمر الذي كان يحظي بمساندة ايران .. فما الفعل الخطير الذي فعله نمر النمر ليتم اعدامه ؟

يجيب عن ذلك  الفيديو الخطير الذي نعرضه لكم بنهاية الموضوع والذي تسبب بصوره مباشرة في اعدام نمر النمر ..
- كما نعلم حيث قامت السعوديه منذ عدة أيام بإعدام الزعيم الشيعي (نمر باقر النمر) مع مجموعة أخرى يبلغ عددها (47) شخصا منهم مصري واحد وتشادي واحد والباقي من السعودية وذلك بعد أن ثبتت عليهم تهمة الإنضمام لجماعات إرهابية تحرض علي العنف والشغب، كما أثبتت التحقيقات اشتراكهم في بعض التفجيرات التي حدثت داخل المملكه السعوديه
- هذا وقام العديد من النشطاء بنشر مقطع فيديو للشيخ (نمر النمر) قالوا عنه أنه هو الذي تسبب في إعدام الشيعي النمرحيث يظهر فيه رجل الدين الشيعي في مواقف مختلفة مسيئه ما بين سب للصحابة رضي الله عنهم أبو بكرالصديق وسيدنا عمر بن الخطاب و أيضا عثمان بن عفان، و مقطع آخر يحرض فيه ضد الحكومة السعودية ويسب وزير الداخلية الراحل الأمير نايف بن عبدالعزيز وبأنه لن ينفعه حراسه عنما يأكله الدود في قبره بعد الموت و متي يرحل عن الحكم ؟  بالإضافة لمطالبته بإنفصال المحافظات التي يتركز فيها سكان الشيعة عن السعوديه محرضا علي الخروج عن الحكم السعودي 
 و بهذا الفيديو اعتبرت السلطات السعوديه أن النمرقد أثارالفتنة الطائفية داخل المملكة العربية السعودية وهدد الأمن الداخلي السعودي وحرض علي الانقلاب علي نظام الحكم و احداث الفوضي بالمملكه كما أهان صحابة الرسول ، واليكم الفيديو الخطير الذي تسبب باعدام نمر النمر .

الفيديو الذي تسبب باعدام الزعيم الشيعي نمر النمر :



- وبعد تصوير هذا الفيديو للزعيم الشيعي (نمر النمر) مباشرة قامت السلطات السعودية بإلقاء القبض علية في يوليو 2012 وقامت بوضعه في السجن، حتى تم تقديمه للمحاكمة وتم الحكم علية بالإعدام والذي نفذ منذ أيام قليلة والذي بسببه حدثت أمور بين السعوديه وايران غير متوقع نهايتها حتي الأن .