أخبار السياسة

[أخبار السياسة][btop]

أخبار السعودية

[أخبار السعوديه][grids]

أخبار الصحة و الطب

[طب و صحة][btop]

أسرار خطيرة تنشر لأول مرة عن عملية "عاصفة الحزم"

فى مساء يوم السبت الموافق التاسع من شهر يناير الجارى , تم الكشف عن فيديو مسرب عبر موقع اليوتيوب للرئيس اليمنى عبد ربه منصور هادى يكشف من خلاله عن مفاجأة كبرى وغير متوقعة عن عملية "عاصفة الحزم" التى تشنها قوات التحالف العربى بقيادة المملكة العربية السعودية على معاقل جماعة الحوثييون والقوات الموالية للرئيس السابق على عبدالله صالح باليمن .



وظهر الرئيس اليمنى عبد ربه هادى وهو يتحدث عن عملية عاصفة الحزم , ويؤكد أن العملية التى تقودها السعودية تمت دون علمه وبدون تنسيق مع الولايات المتحدة الأمريكية كما إدعت المملكة .



 وأضاف بأنه فؤجئ ببدء شن الغارات الجوية "عاصفة الحزم" من جانب قوات التحالف على معاقل الحوثييون باليمن , وذلك أثناء خروجه من اليمن متجهاً إلى منطقة الغيطة , وأردف نصياً بأن "هل هذا معقول ؟ حتى الأمريكان قالول لى ما حدا يدخل .
  
جدير بالذكر أن المملكة العربية السعودية قد قررت فى شهر مارس من العام الماضى 2015 بكتوين تحالف عربى يضم دول "مصر والاردن والكويت والإمارات والسودان والمغرب" للقيام بعملية عسكرية فى اليمن تحت إسم "عاصفة الحزم" , بعد أن تمكنت جماعة عبد الملك الحوثى من السيطرة على ذمام أمور الحكم .