أخبار السياسة

[أخبار السياسة][btop]

أخبار السعودية

[أخبار السعوديه][grids]

أخبار الصحة و الطب

[طب و صحة][btop]

من هو حاكم السعودية القادم

حالة من القلق والترقب يعيشها سكان المملكة العربية السعودية إنتظاراً لما هو قادم بعد نشر تقرير يرصد نية العاهل السعودى وخادم الحرمين الملك سلمان بن العزير بتغير نظام الحكم والتخلى عن عرشه خلال الايام القليلة القادمة .

 حيث قام معهد دراسات شؤون الخليج بواشنطن بنشر تقرير يزعم فيه قيام الملك سلمان العاهل السعودى بعدة زيارات إلى إخواته فى محاولة منه لإقناعم بتغير نظام تداول السطلة بالمملكة والتنازل عنها فى الايام القادمة لصالح إبنه ولى ولى العهد الامير محمد بن سلمان وزير الدفاع والنائب الثانى لرئيس مجلس الوزراء .
 وأكد التقرير الصادر عن معهد شؤون الخليج والذى يترأسه على أل أحمد المعارض السعودى الشهير أن الملك سلمان صاحب الـ 80 عاماً قام بإنفاق مئات الملايين من الدولارات من أجل شراء أصوات الأسرة الحاكمة "أل سعود" للموافقة ودعم قرار نقل السلطة لنجله الامير محمد .

مشيراً إلى إتجاه الملك سلمان لإتخاذ هذه الخطوة جاء من أجل ضمان إستمرار أسرة أل سعود فى السيطرة على ذمام أمور الحكم ,

تفاصيل خطيرة عن المؤامرة التى تعرض لها الملك سلمان للتنازل عن عرشه

وذلك لأن نظام تداول السطلة بالمملكة مبنى على نقلها من الملك لأخيه الذى بموجبه يتم نقلها فى هذه الحالة  لولى العهد الحالى الأمير محمد بن نايف ,ولان الامير محمد  لديه أولاد إناث حال الأمر دون ذلك , وتم اتخاذ قرار نقلها الى محمد بن سلمان والذى لديه ولدان من الذكور .