أخبار السياسة

[أخبار السياسة][btop]

أخبار السعودية

[أخبار السعوديه][grids]

أخبار الصحة و الطب

[طب و صحة][btop]

وصفة إعجازية للتخلص من مرض "السكري" نهائياً

إنتشر بشدة خلال الأونة الأخيرة إصابة الكثير منا بمرض "السكر" أو "السكري" الذى يعد واحد من أخطر الأمراض المزمنة الموجودة حالياً على مستوى العالم ,وهناك نوعان من مرض "السكري" النوع الأول الذى يصيب الأطفال والشباب ويمكن علاجه بسهولة عن طريق "الأنسولين" , بينما النوع الثانى والذى يعد أكثر خطورة هو الذى يصيب الأشخاص المتقدمين فى السن "البالغين" .

ما هو مرض "السكري"

بدايةً مرض "السكري" هو عبارة عن إرتفاع نسبة السكر فى الدم نتيجة نقص جزئى أو نقص كلى لهيرمون الأنسولين الذى يفرز عن طريق غدة البنكرياس والذى يقوم بدوره على مساعدة السكر فى دم الإنسان للدخول إلى خلايا الجسم ويتحول لطاقة تساعد الجسم على الحركة , وعندما يقل الأنسوولين فى جسم الإنسان تظهر أعراض زيادة "السكري" فى الدم  البوم وفى هذه الحالة لايمكن الإستفادة منه .


أعراض مرض "السكري"

ومع ظهور الأعراض التالية يتضح زيادة السكر فى الدم وهى عبارة عن :-
- تقلصات شديدة فى العضلات وألم فى البطن
- الإحساس بالعطش والتبول بكثرة 
- الشعودر بتنمل أطراف القديمين واليدين 
- الإحساس بالتعب والإجهاد 
- زوغان البصر وتنائم الجروح 
- سرعة فى معدل التنفس 
- ظهور رائحة "الأسيتون" الفاكهة  وإنبعاثها فى الفم
- ظهور جفاف شديم فى الفم والجلد ونقص الوزن

أسباب إرتفاع السكر فى الدم 

وهناك عدة عوامل تساعد على إرتفاع السكر فى الدم ومن أهمها عدم الإهتمام الكامل بالعلاج المخصص للوقاية من "السكري" , مع تناول كميات كبيرة من الأطعمة خاصةً التى يوجد بها نسبة كبيرة من السكر , بالإضافة إلى التعرض الدائم للضغط النفسى والإرهاق , وعدم ممارسة الرياضة بشكل منتظم وقلة الحركة .

كيفية الوقاية من "السكري"

عند ظهور أعراض زيادة وإرتفاع السك فى الدم يجب التواصل فوراً مع طبيبك الخاص , وإليكم مجموعة من الإرشادات والطرق الوقائية التى يجب إتباعها حال زيادة السكر فى الدم حتى التواصل مع طبيبك .
- إتباع حمية غذائية مناسبة والإبتعاد عن الأطعمة التى تؤدى إلى ارتفاع السكر 
- يجب ممارسة نشاطات وتمارين رياضية معينة والمواظبة عليها بشكل دائم 
- التواصل مع الطبيب المعالج لأخذ الأدوية اللازمة ومخفضات السكر

خلطة عشبية للتخلص من "السكري" نهائياً

بالإضافة إلى ذلك فهناك طرق أخرى للوقاية من السكر والإصابة وهى طرق فعالة وطبيعية , وربما يكون من أفضلها "العسل الأسود" الذى تنظيم السكر فى الدم وذلك لأحتوائه على عنصر "الكروم" المسؤول عن السيطرة على إضطرابات السكر بالدم , لذلك ينصح بالمواظبة على تناوله يومياً .

ومع إنتشار الطب البديل أومايسمى العلاج بالإعشاب , جئنا إليكم بوصفة طبيعية توصف بالإعجازية للتخلص من "السكري" نهائياً فى غصون 12 يوم فقط , وهى عبارة عن :-
- 100 جرام من الشعير
- 100 جرام من القمح
- 100 جرام من اللبان الدكر
- 100 جرام من حبة البركة السوداء

يتم تحضيرها عن طريق غلى هذه المكونات جيداً داخل إناء ممزوج بحوالى 3 لتر من المياه , وبعد إنتهاء عملية الغلى يتم تصفيته بشكل جيد وتركها حتى تبرد تماماً , ومن ثم وضعها داخل الثلاجة , ويتم تناول كوب كبير يومياً على غيار الريق "قبل الإفطارة لمدة 12 يوم .