أخبار السياسة

[أخبار السياسة][btop]

أخبار السعودية

[أخبار السعوديه][grids]

أخبار الصحة و الطب

[طب و صحة][btop]

بالصور | من هي الشابة العراقية-الألمانية التي أثبتت أنها ابنة شرعية لصدام حسين ؟

في مفاجأة جديدة , استطاعت شابة عراقية تقيم في ألمانيا تقديم وثائق تثبت أنها ابنة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين من زواج شرعي , لكنها لم تكشف تفاصيل عن ظروف زواج أبيها منها .
و بحسب الوثائق التي أظهرتها و تأكدت السلطات في العراق و ألمانيا من صحتها , فإن الشابة التي تبلغ من العمر 32 عاماً ولدت في قضاء الدور قرب مدينة تكريت , مسقط رأس الرئيس الراحل .
و تظهر شهادة ولادة المدعوة "نان" - كما سنعرض بالصورة - أن الفتاة ولدت عام 1984 , و إسم أمها " سلمى أسعد سعيد" , و إسم أبيها "صدام حسين المجيد" , عمره وقتها كان 47 عاماً , و لم تُدوّن وظيفته وقتها .
و تقول إحدى الوثائق -حسبما ذكرت صحيفة عربية- إن المحكمة الاتحادية الأملانية بالتعاون مع السلطات الأمريكية قامت بتحليل عينات من الحمض النووي للشابة "نانا" و الرئيس العراقي الراحل "صدام حسين" و تبن أنهما متطابقتان .
و كانت الإبنة المفترضة لصدام تعيش بعيداً عن الأضواء في إحدى المدن الألمانية , لكنها قررت أخيراً الكشف عن نسبها .
طبقا لإحدى الوثائق ورقمها 638 والمؤرخة في 4/12/2015، فإن السفارة العراقية في ألمانيا صادقت على صحة المعلومات التي وردت فيها من قبل القنصل العراقي هناك، واسمه "ياسر موسى جعفر" ومثبت عليها أنها مصدقة من قبل وزارة الخارجية الألمانية.

و لم ترد معلومات عن الأسباب التي دفعت الإبنة المفترضة لصدام للظهور و إعلان نسبها له في هذا التوقيت رغم أنها ظلت مختفية طوال تلك السنوات , كما لم ترد معلومات تفصيلية عن هوية الأم ولا عن ظروف زواج صدام منها و لماذا أخفى معلومات نسب تلك الفتاة له .