أخبار السياسة

[أخبار السياسة][btop]

أخبار السعودية

[أخبار السعوديه][grids]

أخبار الصحة و الطب

[طب و صحة][btop]

كل ما تود معرفته حول مؤتمر سامسونج وأبرز توقعاتنا لهاتف جالكسي S7 + بث حي

تعتبر الشركة الكورية العملاقة سامسونج حاليا أكبر شركة صناعة الهواتف الذكية في العالم ولاشك أن مؤتمر الكشف عن الجيل الجديد من سلسلة هواتفها الذكية جالكسي إس هو واحد من أبرز الاحداث المهمة خلال العام الجاري.

ولم تعد تفصلنا سوى بضع ساعات على الموعد الرسمي لمؤتمر سامسونج ضمن فعاليات معرض MWC السنوي والذي ستكشف خلاله عن هاتفها جالكسي S7 و S7 إيدج.


وتحتاج سامسونج الى جعل هاتفها القادم جالكسي S7 أفضل هاتفكي في العالم من أجل تحقيق مبيعات قياسية والحفاظ على حصتها السوقية خصوصا وأن الشركة الصينية هواوي أصبحت واحدة من أكبر الشركات التي تغزو العالم بهواتفها الذكية الراقية والرخيصة.

وفي هذا المقال الحصري على مدونة المحمول نقدم لكم كل ماتود معرفته حول مؤتمر سامسونج بالاضافة الى أبرز توقعاتنا لهاتفي جالكسي S7 و S7 إيدج :



في أي وقت سيعقد مؤتمر سامسونج لاطلاق هاتف سامسونج جالكسي S7 ؟

تستعد الشركة الكورية العملاقة سامسونج لعقد مؤتمرها الصحفي الاول في عام 2016 بعد ساعات قليلة من الآن وذلك خلال فعاليات معرض MWC والذي سيعقد بمدينة برشلونة بإسبانيا.

وسيعقد مؤتمر سامسونج والذي ستكشف خلاله عن هاتف جالكسي إس 7 و جالكسي إس 7 جالكسي إيدج حسب التوقيتات التالية :

السعودية – 9:00 pm
الامارات – 10:00 pm
قطر – 9:00 pm
مصر – 8:00 pm
المغرب – 5:00 pm
الجزائر – 6:00 pm

كيف يمكنني مشاهدة البث الحي لمؤتمر سامسونج ؟

نعم شركة سامسونج كعادتها ستقوم ببث المؤتمر عبر قناتها الرسمية في موقع اليوتيوب ويمكنك مشاهدته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو على هاتفك الذكي.

وستكون سامسونج كذلك أول شركة ستقوم ببث مؤتمرها الصحفي بتقنية 360 درجة وذلك من خلال نظارات الواقع الافتراضي الخاصة بها وذلك من خلال تطبيق Unpacked 360 View على متجر أبل ستور وجوجل بلاي.



ما الذي نتوقع قدومه في هاتف سامسونج جالكسي S7 و S7 إيدج ومؤتمر الشركة  ؟

بالرغم من أن شركة سامسونج لم تكشف بشكل رسمي الى حد الان عن خططها لمؤتمرها الصحفي الا أنه صار من المؤكدج أنها ستكشف النقاب عن هاتفها جالكسي S7 بشاشة 5.1 إنش وكذلك هاتف جالكسي S7 إيدج بشاشة قياس 5.5 إنش .

ووفقا للتسريبات والاشاعات ، يبدو أن الجيل الجديد من سلسلة هواتف سامسونج جالكسي إس سيحتفظ تقريبا بنفس ملامح تصميم الجيل السابق.

وستعمل سامسونج على دمج كلا الهاتفين بمزايا افتقر اليها الجيل السابق أبرزها منفذ بطاقة microSD و بطارية قوية بحجم كبيرة بالاضافة الى ميزة مقاومة الماء والغبار.

ومن المتوقع أن يتوفر كلا الجهازين للشراء ابتداءا من يوم 11 من شهر مارس القادم أي قبل 6 أشهر تقريبا من إطلاق الآيفون 7 وهي فترة جيدة لتحقيق مبيعات قياسية.