أخبار السياسة

[أخبار السياسة][btop]

أخبار السعودية

[أخبار السعوديه][grids]

أخبار الصحة و الطب

[طب و صحة][btop]

كل ما تود معرفته حول مؤتمر إل جي وأبرز توقعاتنا لهاتف LG G5 + بث حي

لم تعد تفصلنا سوى ساعات قليلة على موعد كشف الشركة الكورية العملاقة ال جي عن هاتفها الذكي المنتظر G5 خلال فعاليات معرض MWC بمدينة برشلونة الاسبانية ، واليك كل ماتود معرفته حول هذا المؤتمر بالاضافة الى أبرز توقعاتنا لهاتف ال جي G5 الجديد.

ال جي ستكشف النقاب عن هاتفها الذكي G5 قبل ساعات فقط من مؤتمر شركة سامسونج الكورية والتي ستزيح النقاب عن هاتفيها جالكسي S7 و S7 إيدج وفي نفس الوقت ستكشف شركة هواوي الصينية عن أحدث أجهزتها الذكية.



وسبق لشركة ال جي أن أكدت بشكل رسمي أنها ستكشف عن هاتفها G5 خلال المعرض كما أنها كشفت عن العديد من التفاصيل المتعلقة به.

في أي وقت سيعقد مؤتمر ال جي لاطلاق هاتف G5 ؟

ستعقد شركة ال جي مؤتمرها الصحفي لاطلاق هاتفها الذكي الجديد خلال فعاليات معرض MWC في مدينة برشلونة بإسبانيا اليوم الأحد وسينطلق المؤتمر في التواقيت التالية.

السعودية – 4:00 pm
الامارات – 5:00 pm
قطر – 4:00 pm
مصر – 3:00 pm
المغرب – 1:00 pm
الجزائر – 2:00 pm
كيف يمكنني مشاهدة البث الحي لمؤتمر ال جي ؟

يمكنك مشاهدة البث الحي لمؤتمر شركة ال جي والذي سيعقد اليوم الاحد 21 فبراير من خلال القناة الرسمية للشركة على موقع اليوتيوب حيث قامت بتوفير الفيديو أسفله والذي سيكون مباشرة بمجرد إنطلاق المؤتمر :



ما الذي نتوقع قدومه في هاتف ال جي G5 ومؤتمر الشركة  ؟

من المتوقع أن يتم تزويد هاتف ال جي G5 بشاشة قياس 5.6 إنش بدقة وضوح تصل الى 4K وبمعالج كوالكم Snapdragon 820 بالاضافة الى كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 و 8 ميغابيكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل وأيضا حساس لنبضات القلب وقارئ لبصمة العين.

ومن أبرز المميزات المنتظرة في الهاتف فتحة Magic Slot والتي ستتواجد في أسفله وستسمح للمستخدم بإضافة العديد من الاكسسوارات للهاتف ، كما أكدت ال جي مؤخرا أنها تعمل مع شركة Bang & Olufsen وخبراء في الصوت من أجل تزويد الهاتف بنظام صوتي راقي.

ومن المتوقع كذلك أن تكشف شركة ال جي عن مجموعة من الاجهزة الاخرى والاكسسوارات والتي ستشمل نظارات الواقع الافتراضي والتي ستنافس Gear VR و Oculus Rift وكذلك PlayStation VR.