أخبار السياسة

[أخبار السياسة][btop]

أخبار السعودية

[أخبار السعوديه][grids]

أخبار الصحة و الطب

[طب و صحة][btop]

توفيق عكاشة يرد على السيسي بمفاجأة بعد ضربه بالجزمة في المجلس- بالفيديو

في تطور غريب للأحداث في مصر, قام توفيق عكاشة نائب مجلس الشعب المصري بتفجير مفاجآت خطيرة في برنامجه على قناته الفضائية, تلك المفاجآت التي تصل إلى حد الفضائح السياسية أعلنها عكاشة رداً منه على ضربه بالحذاء يوم الأحد فور دخوله المجلس .

و كان عكاشة قد تلقى ضربة بالحذاء فور دخوله قاعة مجلس النواب لحضور جلسة يوم الأحد, اعتراضاً من النائب كمال أحمد على استقبال عكاشة للسفير الإسرائيلي في بيته قبل يومين .
توفيق عكاشة يرد على السيسي

و حاول عكاشة, كما يتضح في الفيديو التالي أن ينفي عن نفسه تهمة الخيانة مؤكداً أنه ليس وحده الذي يتعامل مع شخصيات إسرائيلية , بل إن رئيس الدولة نفسه "السيسي" تعامل معهم رسمياً و في الخفاء و أن لديه وثائق تثبت أن السيسي طلب من بينيامين نتنياهو التوسط له لدى أوباما للإعتراف به .



و قال عكاشة إنه أشار على السيسي أن يطلب من الجانب الصهيوني مساعدته بالتوسط لدى الإدارة الأمريكية لطلب الاعتراف الأمريكي بالسيسي رئيساً لمصر بعد أن أطاح بالرئيس السابق محمد مرسي, و أن السيسي وافق و طلب ذلك فعلاً من بنيامين نتنياهو .

و أكد أن اجتماع السيسي بأوباما على هامش مؤتمر الأمم المتحدة كان بوساطة و تنسيق من نتنياهو بنفسه , و أن لديه وثائق تثبت كلامه .