أخبار السياسة

[أخبار السياسة][btop]

أخبار السعودية

[أخبار السعوديه][grids]

أخبار الصحة و الطب

[طب و صحة][btop]

أكثر 5 صورغرابة فى العالم عجز التاريخ والبشر عن تفسيرها حتى الآن

تتوالى الأيام وتتعاقب السنوات ووصلنا إلى القرن الحادى والعشرون , وبالرغم من ما نشهده من تقدم علمى وتطور غير مسبوق فى كافة المجالات المختلفة إلا أنه تبقى العديد والعديد من المواقف والأحداث الغريبة جداً التى وقف أمامها التاريخ عاجزاً عن تفسيرها .
واليوم جئنا إليكم بواحدة من أغرب المواقف التى عجز التاريخ والبشر عن تفسيرها حتى يومنا هذه وإنتشرت بسرعة كبيرة جداً عبر مواقع الإنترنت وشبكات التواصل الإجتماعى المحتلفة "الفيسبوك , تويتر, ..إلخ".
مجموعة مكونة من 10 صور إعتبرها البعض الأكثر غرابة والأكثر غموضاً على مر التاريخ , وبالرغم الإجتهادات والبحوث التى قام بها الكثير من أجل الوصول إلى "الغز المتفقود" , إلا أن غموض الصور حال دون ذلك .

الصورة الأولى يرجع تاريخها إلى عام 1960 , حيث إستطاعت وكالة الفضاء الأمريكية ناسا الفضائية من رصد وإلتقاط صورة لجسم غريب باللون الأسود على مدار الكرة الأرضية .

على الرغم من أن ذلك الوقت والتاريخ لم يكن قد تم إطلاق أى ٌمار صناعية أو مركبات فضائية , وفى عام 1998 وأثناء إحدى المهمات لمكوك فضائى أمريكى تم إلتقاط صورة أخرى لنفس الجسم الغريب ولم يستطع أحد حتى الأن معرفة هذا الشئ  .



فى سماء مدينة فينيكس بولاية أريزونا فى الولايات المتحدة الأمريكية وبتاريخ الثالث عشر من شهر مارس عام 1997 تم مشاهدة سلسلة من الأضواء الغير معروفة فى سماء المدينة والتى بقيت ثابتة لعدة ساعات دون معرفة مصدرها أو من أين إنبعثت .
واحدة من أغرب الصور التى عجز عن تفسيرها , صورة إلتقطها "جيم تيملتون" لإبنته أثناء تواجدها فى إحدى الحدائق , وبعد إلتقاط الصورة وتحميضها كانت هنا المفاجأة الكبرى , بعد أن لاحظ الأب جسم غريب خلف إبنته وكأنه يشبه رجل فضاء وأكد الأب بأنه لم يلاحظ هذا الجسم أثناء إلتقاط الصورة , كما أكدت أيضاً شركة "كوداك" الشهيرة أن الصورة لم يحدث فيها أى تلاعب .

صورة أخرى غريبة جداً تم إلتقاطها لمجموعة من الأصدقاء الصغار , يظهر فى الصور الأصدقاء الأربعة والغريب هو ظهور صابع إبهام بجانب أذن الطفل الذى يرتدى التى شيرت الأسود  !
فى جبال أورال وبالتحديد فام 1959 توفى عدد من المغامرين هناك , وبواسطة فريق الإنقاذ تم إلتقاط هذه الصورة وأكدوا أن إندفاع المغامرين لخارج خيمتهم للهروب من شئً ما وهم عراة الأقدام أدى إلى وفاتهم , والشئ الغريب أن الملابس التى كانوا يرتدوها تحولت فجاةً إلى ملابس مشعة !