أخبار السياسة

[أخبار السياسة][btop]

أخبار السعودية

[أخبار السعوديه][grids]

أخبار الصحة و الطب

[طب و صحة][btop]

العرافة البلغارية التى تنبأت بأحداث ١١ سبتمبر و عودة الخلافة الإسلامية

لسنا فى زمن المنجمين و السحرة و لكنّها العرافة البلغارية العمياء بابا فانجا أو فانجلينا بانديفا ديميتروفا أو من أُطلق عليها «نوستراداموس البلقان» الأشهر فى العالم والتى تحققت الكثير من نبؤاتها٠
ولدت بابا فانجا فى العام ١٩١١ فى ستروميستا فى مقدونيا التى إحدى مقاطعات الإمبراطورية العثمانية آنذاك.

وتقول CNN أن فانجا علقت فى إعصار فى سن الثانية عشر و فقدت لمدة أيام و عُثر عليها بعد ذلك و قد فقدت بصرها نتيجة دخول الرمال في عينيها.

تنبأت بابا فانجا بأحداث الحادي عشر من سبتمبر و قالت ما نصه ( إن شقيقين أميركيين سوف يتعرضان لهجوم من جانب طيور من الفولاذ ).


تنبأت أيضاً بانهيار الاتحاد السوفيتي و انفجار المفاعل تشيرنوبل

كما تنبأت بانهيار الإتحاد السوفيتى و إنفجار مفاعل تشيرنوبل ، و تنبأت أيضاً بمجيء رئيس أسود للولايات المتحدة الأمريكية و كان ذلك فى عهد الرئيس بوش الأب مما جعل المصدقين لتنبؤاتها يتشككون فى كلامها وذلك لمجيء كلينتون وبوش الابن بعد بوش الأب ، إلا أن ما تنبأت به قد حدث بدخول أوباما البيت الأبيض و تحقق ما قالته ( البيت الأبيض سيكون فيه رئيس أسود ).

ومن أغرب ما تنبأت به  هو حرب فى تقوم فى سوريا تنتنهى بإقامة الخلافة الإسلامية فى فى أوروبا و يكون مقرها روما حسب صحيفة اليلى ميل البريطانية ، وهو ما يتوافق مع أحاديث نبوية تتحدث عن عودة الخلافة و فتح روما.

يذكر أن فانجا بدأت التنبؤ فى عغمر السادسة عشر و بلغت نسبة صدقها ٨٥ ٪.
توفيت بابا فانجا فى عام ١٩٩٦ عن عمر ناهز ال ٨٥ عاماً.