أخبار السياسة

[أخبار السياسة][btop]

أخبار السعودية

[أخبار السعوديه][grids]

أخبار الصحة و الطب

[طب و صحة][btop]

لماذا يجب عليك تبييض الاسنان لدى طبيب مختص بدلا من استخدام الوصفات الطبيعية ؟

الابتسامة هي واحدة من الأشياء التي تلفت انتباه الأشخاص الأخرين في أول لقاء وينتبهون لها جيدا ، وعندما تكون ابتسامتك جذابة فلاشك أنك ستترك انطباعا جيدا لدى الأخرين.

في الحقيقة هناك الكثير من الفوائد التي يمكنك أن تجنيها وارء ابتسامتك الساحرة وبالطبع مدى جمالية الابتسامة يعتمد على الاسنان التي يجب أن تكون ذات شكل جميل و بيضاء اللون.

وفي هذا المقال الحصري على مدونة المحمول ، نقدم لكم أبرز 5 أسباب ستدفعك لتبييض الاسنان عن طريق عملية لدى طبيب أسنان مختص بدلا من استخدام الخلطات والوصفات الطبيعية :


1-نتائج سريعة

إن كنت تنوي القيام بعملية تبييض لأسنانك فيجب أن تحرص على اختيار طبيب أسنان محترف للقيام بذلك ، لان ذلك يعني أنك ستحصل على نتائج جيدة فور انتهاء العملية على عكس الوصفات والخلطات الطبيعية والمنزلية التي تحتاج لأسابيع من الاستخدام المتواصل وفي الاخير تحصل على نتائج جيدة أو لاتحصل على نتائج إطلاقا !

تبييض الأسنان لدى طبيب محترف يعني أنك في غضون ساعات ستحصل على أسنان ناصعة البياض وبشكل آمن ولاداعي للخوف على صحة اللثة أو الاسنان نفسها وهكذا ستحصل بالطبع على ابتسامة جذابة.

2-عملية آمنة 

تبييض الأسنان لدى طبيب أسنان محترف هو أكثر آمانا من تبييضها باستخدام منتجات ووصفات طبيعية منزلية والتي لاتكون في الغالب آمنة خصوصا إن لم تتبع التعليمات بشكل دقيق حيث أن إساءة استخدام هذه الخلطات أو الرغبة في الحصول على نتائج في وقت قصير جدا يؤدي الى تلف الاسنان ومشاكل في اللثة كذلك.

وتجدر الاشارة الى أن الكثيرون ممن يقومون بعملية تبييض الاسنان يعانون من زيادة في حساسية الأسنان بعد انتهاء العملية سواء كانت منزليا أو لدى طبيب مختص لكن بالطبع هذا الاخير يستطيع أن يفيدك بأدوية أو منتجات تستخدمها لتجاوز هذا المشكلة الذي يكون مؤقت في الغالب.

3-نتائج أفضل  

تبييض الأسنان لدى طبيب أسنان محترف يضمن لك الحصول على نتائج سريعة وأفضل بكثير من استخدام الوصفات المنزلية التي كما ذكرت سابقا تحتاج وقتا أطول كما أن أغلبها غير مضمونة في حين تكون نتائج البعض الاخر جزئية فقط لا أكثر.

4-تكلفة مناسبة

لاشك أن تكلفة عملية تبييض الاسنان لدى طبيب أسنان محترف تكون أغلى من ناحية التكلفة مقارنة بالوصفات والمنتجات الطبيعية ، لكن هذه العملية انخفضت تكلفتها بشكل كبير خلال السنوات الاخيرة وذلك بسبب تطور طريقة إجراءها.

وبالاضافة الى ذلك يجب أن تعرف عزيزي القارئ أن عملية تبييض الاسنان أصبحت تقام في جلسة واحدة بشكل سنوي أو أكثر على عكس الخلطات التي تحتاج الى استخدامها بشكل أكبر.