أخبار السياسة

[أخبار السياسة][btop]

أخبار السعودية

[أخبار السعوديه][grids]

أخبار الصحة و الطب

[طب و صحة][btop]

امريكا ستدعو الكائنات الفضائيه في حاله فوز كلينتون بالرئاسه

في ظل السباق التنافسي بين مرشحين الرئاسه الامريكيه ،اعلنت هيلاري كلينتون مرشحه الرئاسه 2016 عن الحزب الديمقراطي الامريكي التي تخوض الانتخابات بين تنافس كثير من الاحزاب السيلسيه "انها تؤكو وجود الكائنات الفضائيه بل وقد زارت كوكب الارض من قيل"!.

ياتي هذا التصريح من خلال اللقاء الذي تم مع قناه (كلاس تي في )علي لسان المتحدث الرسمي لحمله كلينتون ،وقد صرح انه قد  تم التوصل لتحديد مدي صحه هذه الاخبار بالدليل الذي لايدعو مجال للشك وسوف يتم الرفع عن هذه الاسرار لتوضيح الحقيقه الكامله للشعب .

يذكر ان(جون بوديستا )المتحدث الرسمي للحمله كان في منصب رئيس ديوان  الولايات المتحده الامريكيه في عهد بيل كلينتون مما يتيح له ان يكون علي درايه باسرار الحكومه الامريكيه والمعلومات التي تخفيها .

2016الانتخابات الرئاسيه الامريكيه

وفي اطار الانتخابات التمهيديه  بمدينه (نيو هامبشير) ثاني محطه لاجراء الانتخابات  ادلت كلينتون بتصاريح مفاجئه للجميع ، بانها 
ستسعي جاهده في الكشف عن موضوع الكائنات الفضائيه وتزيل الغموض عن هذا الموضوع واكتشاف الحقائق من خلال مؤتمرات ومناقشات في حاله الفوز .

وسوف تزيل الستار عن المنطقه (51 بنيفادا ) المنطقه التي يملاؤها الكثير من الغموض والشكوك منذ الثمانينات ،ويعتقد ان الحكومه تقوم باجراء تجارب سريه عن طريق تكنولوجيات متقدمه في هذه المنطقه ،وستبذل كلينتون كل جهد لكشف هذا الموضوع وكشف المستور بالنسبه للشعب الامريكي  .