أخبار السياسة

[أخبار السياسة][btop]

أخبار السعودية

[أخبار السعوديه][grids]

أخبار الصحة و الطب

[طب و صحة][btop]

اختطاف طائرة مصرية إلى قبرص و المصريون يحسدون المخطوفين, صور و تعليقات طريفة

استيقظ المصريون صباح اليوم على خبر اختطاف طائرة شركة مصر للطيران التي أقلعت من مطار برج العرب بالإسكندرية متجهةً إلى القاهرة, حيث قام أحد الأشخاص باختطافها و إجبارها على التوجه خارج البلاد إلى أن تم إجبار الطائرة على الهبوط في قبرص .

الغريب في الأمر أن المصريين تناولوا الموضوع بسخرية بالغة وصلت إلى حد تهنئة ركاب تلك الطائرة على "خروجهم من مصر" و انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي العديد من الصور الطريفة التي تسخر من الحادث بشكل غير متوقع كما سنرى .

المصريون يحسدون الركاب المختطفين و هاشتاج #ياريتني_كنت_معاهم يتصدر

انطلاقاً من الواقع الصعب الذي تعيشه مصر, انفجر المصريون عبر مواقع الإنترنت معبرين عن سخريتهم من الحدث الذي وقع صباح اليوم , و توقعوا أن يزيد من معاناة البلاد اقتصادياً بسبب تأثيره المتوقع على حركة السياحة المنهارة أصلاً .




و تصدر هاشتاج #ياريتني_كنت_معاهم موقع تويتر و انتشرت عبره العديد من التدوينات و التعليقات و الصور الطريفة التي عبر بها المصريون عن غبطتهم للركاب المختطفين لأنهم محظوظون بخروجهم من مصر في هذه الأوقات الصعبة .

و قد عبر آخرون عن سخطهم تجاه الحادث , و اعتبروه فرصة للحكومة المصرية للتغطية على قرار إقالة المستشار هشام جنينة بعد كشفه عن مخالفات و فساد في مؤسسات الدولة يفوق 600 مليار جنيه .




مختطف الطائرة أراد توصيل رسالة لطليقته