أخبار السياسة

[أخبار السياسة][btop]

أخبار السعودية

[أخبار السعوديه][grids]

أخبار الصحة و الطب

[طب و صحة][btop]

بعد تحقق توقعاته في تركيا و بلجيكا, بدر الدين يتوقع الحدث القادم في السعودية

عمر بدر الدين, الخبير في شئون الجماعات و التنظيمات الإسلامية, كان قد توقع من قبل وقوع تفجيرات في كل من تركيا و بلجيكا, و العجيب أن توقعاته تحققت حرفياً بالفعل, ما يفيد بأن لديه معلومات من مصادر ما, أو من جهات ترفض الكشف عن نفسها .

و قد توقع بدر الدين حدوث تفجيرات في دولة بلجيكا بعد القبض على "صلاح عبد السلام" المتهم الأول في تفجيرات باريس التي وقعت أواخر العام الماضي, حيث اعتقلته الشرطة البلجيكية منتصف الشهر الحالي قبل وقوع التفجيرات في مطار بروكسل و محطة مترو أنفاق في العاصمة البلجيكية.
بدر الدين يتوقع الحدث القادم في السعودية

ماذا توقع بدر الدين للمملكة العربية السعودية ؟
توقع عمر بدر الدين, الخبير في شئون التنظيمات المسلحة أن تكون المملكة العربية السعودية هي الهدف القادم للعمليات الإرهابية لتنظيم الدولة "داعش" , حيث تعد المملكة محركاً رئيسياً للأحداث في المنطقة في الفترة الأخيرة .

و كان الخبير قد توقع  السبت الماضي أن يقوم تنظيم الدولة بعمليات إرهابية في كل من تركيا و بلجيكا و السعودية للضغط على تلك الدول للإفراج عن أعضائه المعتقلين فيهم و لتخفيف ملاحقة تلك الدول لعناصره , و قد وقع بالفعل تفجيرين كبيرين في كل من أنقرة, عاصمة تركيا , و بروكسل, عاصمة بلجيكا .

وسمع دوي انفجارين في مطار بروكسيل صباح اليوم، وأعلنت بعض الجهات الرسمية في بلجيكا عن سقوط عدد من الضحايا، وتمكنت أعداد كبيرة من المسافرين والمتواجدين في المطار من الهرب من المكان، فيما سمع دوي انفجار ثالث في محطة مترو أنفاق.