أخبار السياسة

[أخبار السياسة][btop]

أخبار السعودية

[أخبار السعوديه][grids]

أخبار الصحة و الطب

[طب و صحة][btop]

ليندسي لوهان تعتنق الإسلام و تتحدث العربية, بالفيدو و الصور, الحقيقة

نشرت جريدة "دايلي ميل" البريطانية و عدد من الصحف الأخرى تحقيقاً عن الممثلة الأمريكية "ليندسي لوهان" يُشير إلى اقترابها من إعتناق الدين الإسلامي, و ذلك بعد أن اعترفت النجمة المحبوبة بأنها تفكر في اعتناق الديانة الإسلامية لكنها لم تنته بعد من قراءة القرآن الكريم كاملاً .

و كانت "لوهان" قد أثارت جدلاً كبيراً بعد أن التُقطت لها صورة و هي تحمل نسخة مترجمة من القرآن الكريم, و ذلك أثناء تواجدها بأحد مراكز الأطفال بمدينة نيويورك في اليوم الأول لها في مهام الخدمة المجتمعية , و توقع متابعوها أنها قد تعتنق الإسلام قريباً و هو ما يبدو أنه حدث بالفعل.
فقد نشرت "دايلي ميل" مقطع فيديو قصير لليندسي تظهر فيها أثناء سيرها في الشارع و يطاردها أحد الصحفيين فتتفوه بكلمات باللغة العربية, و يسألها الصحفي عن معنى الكلمات فلا تجيبه .


 و في حوارها الحصري مع مجلة "The Sun" , قالت لوهان : (مصدر)
"أنا إنسانة روحانية للغاية ولست منغلقة فيما يتعلق بتعلم الجديد. أميركا تصور حيازة نسخة من القرآن أمراً مختلفاً عما هو عليه في الأساس"
و عندما سألها المحاور عن رايها في القرآن الكريم, قالت لوهان إنها لم تنته من قراءته بعد, مستسائلةً : هل تعرف كم يستغرق ذلك؟ إنه يستغرق وقتاً طويلاً" .

يذكر أن ليندسي ليست الوحيدة بين أفراد عائلتها التي تسعى لتغيير ديانتها, فقد سبقتها أختها الأصغر "آلي لوهان" و اعتنقت الديانة البوذية.
و تتناثر شائعات أخرى عن ارتباط "لوهان" برجل أعمال روسي معروف لكن ذلك لم يتأكد بعد .