أخبار السياسة

[أخبار السياسة][btop]

أخبار السعودية

[أخبار السعوديه][grids]

أخبار الصحة و الطب

[طب و صحة][btop]

صحيفة إيرانية تعلن: روسيا قبضت على البغدادي وبوتين يتكتم

أعلنت وكالة الأنباء الإيرانية "تسنيم" خبراً غريباً من نوعه نقلاً عن صحيفة "علام هزيه" الإسرائيلية ومفاده أن قوات خاصة روسية بالتعاون مع قوات من النظام السوري تمكنت من إلقاء القبض على زعيم داعش "أبو بكر البغدادي" خلال عملية خاصة في غاية التعقيد.


وأفادت صحيفة "تسنيم" نقلاً عن الصحيفة الإسرائيلية أن المخابرات الروسية تكتمت على هذا الخبر بأوامر من القيادة العليا الروسية وإن الرئيس الروسي "فلاديمير بوتين" يحضر مفاجأة للعالم عقب إنتهاء التحقيقات مع "البغدادي".


وتابعت أن هناك حركة غير طبيعية في قاعدة "حميميم" السورية والتي تسيطر عليها القوات الروسية في اللاذقية ولم تعرف أسبابها, وأنفردت الوكالة الإيرانية المعروفة بقربها من الحرس الثوري بنشر هذا الخبر.

على جانب اَخر أعلن موقع "عربي 21"  ومراسلها الدكتور "صالح النعامي" الخبير في الشئون الإسرائيلية أن الصحيفة الإسرائيلية المذكورة في تقرير وكالة الأنباء الإيرانية متوقفة عن الصدور ومغلقة منذ عام 1993 أي قبل 23 عام.

وقد شكك "النعامي" في ذلك الخبر حيث أعلن أن هذه ليست المرة الأولى التي تبث فيها هذه الصحيفة الإيرانية أخبار مفبركة بعضها مصنوع على برنامج "الفوتوشوب" أو لايمكن للعقل البشري تصديق مثل هذه الأخبار.

الصورة نقلاً عن موقع الأخبار الإيراني: